مراجعات الجلد الرهان

LootBear ، الموقع الإلكتروني الذي يتيح لك استئجار الأسطح

معلومات عنا Lootدب

4/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated
Claim Bonus

Lootالدب مثل أي شيء رأيته من قبل. إنه يوفر شيئًا فريدًا ومختلفًا عن المعتاد الرهان الجلدي CSGO أو مواقع فتح القضية. في الأساس ، الطريقة التي يعمل بها النظام هي تقديم خدمة اشتراك شهرية للعملاء. يدفع المستخدمون رسومًا حتى يتمكنوا من تداول الجلد مؤقتًا. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين CSGO استخدام جلد نادر لا يمكنهم تحمل تكاليفه بينما يمكن لمالك الجلد تحقيق دخل دون الحاجة إلى بيعه. يدفع المستخدمون الذين يرغبون في استئجار الجلود رسوم اشتراك شهرية ، مما يتيح لهم الوصول إلى جميع الأسطح المتاحة للتأجير.

الطريقة التي يعمل بها بسيطة:

  1. أنشئ حسابك وابدأ أسبوعك التجريبي المجاني. إذا كنت ترغب في ذلك ، فعليك تنشيط حسابك.
  2. ابدأ في الانسحاب واستخدم جلودك المفضلة. يحتوي الموقع على أكثر من 1.5 مليون دولار من الأسطح المتاحة للإيجار.
  3. أنت الآن خال تمامًا من فعل ما تريد مع مخزونك. أعد الجلود ، واسحب الآخرين ، واستمر في تحديث مظهرك.
LootBear main page

Lootرمز الدب والترقيات

إذا كان لديك Lootتحمل الرمز الترويجي ، ثم انطلق واستخدمه أثناء عملية التسجيل. ستمنحك مكافأة خصم 10٪ على الخطة التي تختارها.

5/5
Bonus Free gift case with promo code
Promo code CSGO-BETS
Play Now
4.9/5
Bonus 500 BUX free
Promo code 76561199073100699
Play Now
4.8/5
Bonus +5% Deposit Bonus
Promo code 1395576
Play Now
4.8/5
Bonus 3 free cases and a 5% bonus
Promo code CSGO-BETS
Play Now
4.7/5
Bonus $0.45 with promo code
Promo code csgobets390
Play Now

There are no available offers for your location 😢 Use VPN with another location if you would like to bet 😼

يدير الموقع أيضًا حاليًا عرضًا ترويجيًا يتيح لك فيه استئجار أسطح مميزة لمدة أسبوع ، مع إمكانية الإلغاء في أي وقت مجانًا.

الإيجار Lootدب

على الرغم من أننا شرحنا ملف Lootعملية تسجيل Bear أعلاه ، نحتاج إلى مزيد من التفاصيل ، حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه.

  • بادئ ذي بدء ، قم بإنشاء حساب. اذهب إلى lootBear.com وانقر على زر "ابدأ" في الجزء العلوي من الصفحة. ستبدأ عملية التسجيل ، والتي يمكن تنفيذها إما عن طريق إنشاء حساب جديد تمامًا أو عن طريق الاشتراك في Facebook. تذكر هذا ، نظرًا لأننا نتحدث عن CSGO ، يجب أن يكون لديك حساب Steam نشط من أجل متابعة الاستئجار.
  • انتقل من خلال مستويات الأمان الثلاثة. يتم الوصول إلى المستوى الأول من خلال توفير طريقة الدفع ورقم الهاتف والتحقق من العنوان. للوصول إلى المستوى الثاني ، يجب إرسال صورة الهوية وتفاصيل ملكية البطاقة. كل هذا لضمان أنك شخص ولا تحاول خداع الموقع.
    يتم منح المستوى الثالث من الأمان للأعضاء على المدى الطويل مع سجلات تأجير جيدة. كلما ارتفع مستوى الأمان لديك ، زاد عدد العناصر التي يمكنك استئجارها في وقت واحد ، وكانت العناصر التي يمكنك استئجارها أفضل.
  • حدد حزمة. يحتوي الموقع على ثلاثة أنواع مختلفة من الحزم المتاحة للمستأجرين تتراوح أسعارها من 9.99 دولارًا إلى 49.99 دولارًا شهريًا. تفاصيل الحزم متوفرة على موقعهم على الإنترنت lootBear.com.
  • إيجار الجلود. أخيرًا ، انتقل إلى القائمة وحدد علامة التبويب "تصفح". لديك الآن مجموعة متنوعة من الأسطح للاختيار من بينها بحرية. يمكنك رؤية العناصر التي استأجرتها بالنقر فوق علامة التبويب "الإيجارات".

Lootميزات الدب

نظرًا لأنه ليس مشغلًا للمراهنات ، لا يقدم موقع الويب أي ألعاب كازينو أو عروض ترويجية معينة ، مما يمنحك جلودًا أو عملات معدنية مجانية. ومع ذلك، Lootلدى Bear بعض الميزات المتوفرة في المتجر لعملائها. إذا كنت أحد موردي CSGO للجلد ، على سبيل المثال ، فإن موقع الويب يوفر لك خيار بيع جلودك على الفور مقابل 60٪ من قيمتها.

يمكنك أن تقرر استئجار جلودك في أي لحظة من خلال زيارة صفحة "الربح". يمكنك تعيين المبلغ الذي تريد شحنه في إعدادات العناصر. ضع في اعتبارك أن هناك حدًا أدنى للسحب يبلغ 20 دولارًا أمريكيًا ، ولا يمكن سحب الإيرادات من تأجير الجلد إلا من خلال PayPal.

يقدم الموقع أيضًا تلقائيًا لعملائه المخضرمين LootBear Ultra ، اشتراك نشط يتيح 5 إيجارات بقيمة تصل إلى 1200 دولار.

LootBear features

قيود الموقع والعمر

نظرًا لأننا نتحدث عن خدمة تأجير الجلود ، فلا يمكنك التسجيل على الموقع الإلكتروني إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا. يتطلب المستوى الثاني من الأمان ، كما هو موضح أعلاه ، تقديم صورة الهوية الخاصة بك لإثباتك. إعادة المسموح لهم قانونًا باستخدام خدماتهم.

حول الموقع ، لا تذكر شروط الاستخدام الخاصة بهم أي قيود. يبدو أن هذا له ما يبرره بالنظر إلى ذلك Lootلا تقدم Bear خدمة مراهنة في حد ذاتها ؛ ومع ذلك ، إذا كانت لديك أي شكوك حول الموضوع ، فنقترح عليك الاتصال بهم مباشرة.

طرق الإيداع والسحب

إذا كنت ترغب في استئجار عناصر ، يمكنك استخدام بطاقات الخصم والائتمان مثل Visa أو Mastercard. البطاقات المدفوعة مسبقًا ، إلى جانب Paypal ، ليست طريقة دفع صالحة للإيجار وهي غير مدعومة حاليًا. ومع ذلك ، يمكن استخدام كل من البطاقات المدفوعة مسبقًا و Paypal على الموقع لشراء الأموال والعناصر. يمكن أيضًا استخدام Paypal لشراء اشتراك ، على الرغم من أن بطاقة صالحة لا تزال مطلوبة للتأجير.

لسحب الجلد ، يجب تعيين مخزون Steam على "عام" ، وسيتعين عليك تقديم عنوان URL الخاص بـ Steam Trade إلى الموقع. إذا كنت موردًا وكان العنصر مؤجرًا حاليًا ، فلن تتمكن من الانسحاب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أيضًا سحب أي عنصر مقفل للتجارة.

الخصوصية والأمن

جميع Lootستولي مراجعات Bear الكثير من الاهتمام لهذا الجانب. بالإشارة إلى عملية التحقق الصارمة ، فإنها تجعل المستخدمين يمرون ؛ كم هو واضح جدا Lootتقدر Bear أمان عملائها. إنهم يضمنون بكل طريقة ممكنة عدم نية جميع المستخدمين للاحتيال وأن خدمتهم آمنة تمامًا. لقد بذلوا أيضًا جهدًا لتلبية المتطلبات وأصبحوا متوافقين مع لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (GDPR).

هذا ليس كل شئ. يلعب المجتمع دورًا كبيرًا عند التحدث عن ألعاب الفيديو ، و Lootيفخر Bear بإثبات أن خدمتهم هي trustمن قبل كبار مستخدمي YouTube ، واللاعبين المحترفين ، وشخصيات المجتمع ، والتي وصلت إلى 30 مليون لاعب ، بالإضافة إلى استخدامها من قبل أكثر من 300.000 عميل. تrust مجتمع الألعاب LootBear له ما يبرره تمامًا لأن موقع الويب خالٍ من عمليات الاحتيال ولديه جميع النوايا لمنح مستخدميه أفضل تجربة ممكنة لاستئجار الجلد.

خدمة العملاء

Lootدعم عملاء Bear رائع. إذا كنت تعرف كيفية العثور عليها. إذا قمت بزيارة موقع الويب الرئيسي الخاص بهم ، فستجد صعوبة في تحديد موقع صفحة الدعم الخاصة بهم ، لأن الشيء الوحيد الذي ستراه هو عنوان بريدهم الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] في الجزء السفلي.

إذا كنت تريد التواصل معهم ، فسيتعين عليك زيارة Lootمركز مساعدة Bear في مساعدة.lootBear.com. هنا سترى كل المعلومات التي تحتاجها. لديهم العديد من المقالات التي كتبها فريقهم ليقرأها كل مشاهد ، وتغطي جميع الموضوعات الرئيسية ، من طرق الدفع إلى عملية التسجيل ، وأكثر من ذلك بكثير. من هناك ، يمكنك قراءة شروط الخدمة وأقسام الأسئلة الشائعة المختلفة أيضًا.

في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية وصفحة المساعدة ، ستلاحظ رمزًا أزرق اللون. من خلال النقر عليه ، يمكنك الوصول إلى الدردشة الحية. لا يتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكنه بالتأكيد مفيد في حل جميع استفساراتك. حتى إذا لم تكن الدردشة متاحة حاليًا ، يمكنك دائمًا إرسال رسالة إليهم أو قراءة المقالات التي قد تمنحك الإجابة التي تبحث عنها.

LootBear how it works

الحكم النهائي

Lootبير هو تجربة جيدة بلا شك. فريد ومبتكر ومفيد بشكل لا يصدق ، مخصص لجميع الأشخاص الذين لا يشعرون بأن المقامرة هي خيارهم. يعمل النظام بشكل جيد للغاية ولديه الآلاف من المستخدمين الراضين من جميع أنحاء العالم الذين يختارون Lootتحمل جودة الخدمة التي يقدمونها.

بسبب تفرده ، Lootليس لدى الدب منافسة كبيرة. لهذا السبب لا يمكننا مقارنة الأسعار والمزيد من الميزات. ومع ذلك ، نظرًا لنجاح مثل هذه المنصة ، فنحن على يقين من أن المزيد من مواقع الويب ستحاول تشغيل خدمة تأجير مثل هذه.

حتى ذلك الحين، Lootالدب هو بالتأكيد الخيار الأفضل. لا تشتري أبدًا جلدًا مرة أخرى واستمتع بهذا النظام الغريب!

الأسئلة الـمتداولة

Is Lootالدب شرعي؟

نعم، تماما. LootBear هي خدمة قانونية تقدر الأمان وتعمل باستمرار لضمان أمان عناصر CSGO لعملائها.

Is Lootتحمل خدمة الرهان؟

ليس صحيحا. يقدم الموقع تجربة مختلفة مقارنة بمراهنات CSGO الجلدية. بدلاً من تجربة حظك وربما إنفاق الأموال على الجلود التي لا تريدها ، Lootيمنحك Bear خيار إنفاق الأموال شهريًا للحصول على العناصر التي تريدها بالضبط ، أو بدلاً من ذلك ، للحصول على أموال عن طريق وضع جلود CSGO التي لا تستخدمها للإيجار. لا توجد احتمالات أو رهان يربح على المحك ، ولا مقامرة أو فتح حالة.

ماذا لو لم يعجب المستخدمون بما هو معروض للإيجار؟

يقدم لك موقع الويب فترة تجريبية مدتها أسبوع حتى يتمكنوا من رؤية ما يقدمه الموقع بأنفسهم. إذا لم يعجبهم الأسطح التي يرونها للإيجار ، فيمكنهم إلغاء حسابهم بالكامل مجانًا.

لماذا يجب على المستخدمين تقديم الكثير من المعلومات ليتم التحقق منها؟

• Lootيأخذ موقع Bear الأمان على محمل الجد لضمان عدم تمكن المستخدمين من خداع المستأجرين. من خلال توفير المعلومات المطلوبة ، فإنهم يتحققون فقط من أنك مستخدم شرعي.

هل يوجد Lootتطبيق الدب؟

لا ، للأسف ، إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول ، فإن خيارك الوحيد هو التحقق من موقع الويب الخاص بهم عبر متصفح الهاتف أو الجهاز اللوحي.

Skin Betting Reviews

LootBear, The Website That Lets You Rent Skins

Our Score

About LootBear

LootBear is like anything you’ve seen before. It provides something unique and different from the usual CSGO skin betting or case opening sites. Basically, the way the system works is by offering customers a monthly subscription service. Users pay a fee so they can temporarily trade a skin. This way, CSGO players can use a rare skin they can’t otherwise afford while the owner of the skin can generate income without having to sell it. Users who want to rent skins pay a monthly subscription fee, which gives them access to all the skins available to rent.

Top CS:GO Betting Sites

Rank Website Games Bonus offer Rating Play
1 Read review CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
100% Bonus up to €200
4.9/5
Bet Now
2 Read review CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite
€100 First deposit bonus
4.7/5
Bet Now
3 CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Call of Duty
100% Bonus up to €150
4.5/5
Bet Now

The way it works is simple:

  1. Create your account and start your week of a free trial. If you like it, then you activate your account.
  2. Start withdrawing and using your preferred skins. The website has over $1.5 million in skins available to rent.
  3. Now you’re completely free of doing what you want with your inventory. Return the skins, withdraw others, keep refreshing your look.
LootBear main page

LootBear Code And Promotions

If you have a LootBear promo code, then go ahead and use it during the registration process. It will grant you a 10% discount bonus over the plan you choose.

The website is also currently running a promotion in which they let you rent Premium skins for a week, with the possibility to cancel any time for free.

Best Skin Gambling Sites

Rank Website Games Promo code Rating Play
1 Read review CS:GO DOTA2
CSGO-BETS
4.8/5
Visit Site
2 Read review CS:GO
CSGOBETS390
4.6/5
Visit Site
3 Read review CS:GO DOTA2
csgobets390
4.4/5
Visit Site
4 Read review CS:GO
1395576
4.2/5
Visit Site
5 Read review CS:GO
rETMUO
4/5
Visit Site

Renting On LootBear

Even though we explained the LootBear registration process above, we need to go further into detail, so you know exactly what to expect.

  • First of all, create an account. Go to lootbear.com and click on the button “Get Started” at the top of the page. You will so start the registration process, which can be carried out either by creating a brand new account or by signing up with Facebook. Remember this, since we’re talking about CSGO, you need to have an active Steam account in order to proceed to rent.
  • Go through the 3 levels of security. The first level is attained by providing a payment method, phone number, and address validation. To reach the second level, you must send your ID picture and card ownership details. All this is to guarantee that you are a person and not trying to scam the website.
    Third level security is granted to long term members with good rental records. The higher your security level is the more items you can rent simultaneously, and the better the items you can rent.
  • Select a Package. The site has three different types of packages available to renters ranging in price from $9.99 up to $49.99 monthly. Details of the packages are available on their website lootbear.com.
  • Rent Skins. Finally, navigate to the menu and select the “Browse” tab. You now have a variety of skins to choose from freely. You can see the items you have rented by clicking the “Rentals” tab.

LootBear Features

Since it is not a betting operator, the website doesn’t offer any casino games or particular promotions, giving you free skins or coins. Nonetheless, LootBear has a few features in store available to their customers. If you are a CSGO skin supplier, for example, the website offers you the option to instantly sell your skins for 60% of their value.

You can decide to rent your skins at any moment by visiting your “Profit” page. You can set the amount you want to charge in the settings of the items. Keep in mind that there is a $20 minimum withdrawal limit, and revenue from skin rentals can only be withdrawn through PayPal.

The website also offers automatically to its veteran customers LootBear Ultra, an active subscription that allows 5 rentals at a value of up to $1200.

LootBear features

Location And Age Restrictions

Since we are talking about a skins rental service, you cannot register on the website if you’re under the legal age of 18. The second level of security, as seen above, requires you to provide your ID picture so as to prove you’re legally allowed to use their services.

About the location, their Terms of Use don’t mention any restrictions. This seems to be justifiable given that LootBear does not provide a betting service per se; however, if you have any doubts on the topic, we suggest you contact them directly.

Deposit And Withdrawal Methods

If you wish to rent items, you can use debit and credit cards such as Visa or Mastercard. Prepaid cards, along with Paypal, are not a valid form of payment to rent and are currently not supported. However, both Prepaid cards and Paypal can be used on the site in order to buy funds and items. Paypal can also be used to purchase a subscription, even though a valid card is still required to rent.

To withdraw a skin, your Steam inventory must be set to “Public”, and you will have to provide your Steam Trade URL to the site. If you are a supplier and the item is currently rented, you will be unable to withdraw. In addition to this, any trade locked item also cannot be withdrawn.

Privacy And Security

All LootBear reviews will pay a lot of attention to this aspect. Mentioning the strict verification process, they make users go through; it is pretty clear how much LootBear values their customers’ security. They ensure in every way possible that all users have no intention to scam and that their service is perfectly safe. They have also made an effort to meet the requirements and became compliant with the EU General Data Protection Regulation (GDPR).

That’s not all. Community plays a huge role when speaking of video games, and LootBear is proud to prove that their service is trusted by top YouTubers, pro players, and community figures, reaching 30 million gamers, as well as used by more than 300.000 customers. The trust the gaming community puts on LootBear is perfectly justifiable as the website is free of scams and has all the intentions to give its users the best skin rent experience possible.

Customer Support

LootBear’s customer support is great. If you know how to find it. If you visit their main website, you’ll find it difficult to locate their support page, as the only thing you’ll see is their email address [email protected] at the bottom.

If you want to reach out to them, you’ll have to visit LootBear’s help center at help.lootbear.com. Here you’ll see all the information you need. They have several articles written by their team for every viewer to read, covering all main topics, from payment methods to the registration process, and much more. From there, you are able to read their Terms of Service and different FAQ sections too.

At the bottom of both the main and the help page, you’ll notice a blue icon. By clicking on it, you have access to the live chat. It isn’t available 24/7, but it surely is helpful in solving all your inquiries. Even if the chat isn’t currently available, you can always send them a message or read the articles that might give you the answer you’re looking for.

LootBear how it works

Final Verdict

LootBear is a good experience without a doubt. Unique, innovative, and incredibly useful, dedicated to all the people who don’t feel like gambling is their option. The system works very well and has thousands of satisfied users from all over the world who choose LootBear for the quality service they provide.

Because of its uniqueness, LootBear doesn’t have much competition. That’s why we can’t compare prices and more features. However, given the success of such a platform, we are sure more websites will try to run a rental service like this.

Until then, LootBear is certainly a top choice. Never buy a skin again and enjoy this peculiar system!

FAQ

Is LootBear Legit?

Yes, absolutely. LootBear is a legal service that values security and constantly works to ensure its customer’s CSGO items are safe.

Is LootBear A Betting Service?

Not really. The site offers a different experience compared to CSGO skin betting. Instead of trying your luck and perhaps spend money for skins you didn’t want, LootBear gives you the option to spend money monthly to get exactly the items you desire, or, alternatively, to get paid by putting the CSGO skins you don’t use up for rent. No odds or bet wins at stake, no gambling or case openings.

What If Users Don’t Like What Is On Offer For Rent?

The website offers you a week's period of the trial so they can see by themselves what the website offers. If they don’t like the skins they see for rent, they can cancel their account completely for free.

Why Do Users Have To Provide So Much Information To Be Verified?

The LootBear site takes security very seriously to ensure that users cannot scam renters. By providing the information required, they are just verifying that you are a legit user.

Is There A LootBear App?

No, unfortunately, if you’re on mobile, your only option is to check their website via your phone’s or tablet’s browser.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *