مراجعات الجلد الرهان

مراجعة شاملة CSGORoll

4.9/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

CSGORoll.com - باختصار

يعد موقع CSGORoll.com أحد أقدم مواقع المقامرة المتوفرة في السوق. لقد كانت جزءًا من صناعة الرياضات الإلكترونية من عام 2016 حتى الوقت الحاضر على الرغم من العديد من المنافسين. ولكن إذا كان هذا لا يبدو مطمئنًا ، فلا تقلق لأن هذه المقالة ستمنحك مراجعة متعمقة لزوايا موقع CSGORoll وأركانه. سأناقش وجهة النظر كلاعب وكذلك موقع الكازينو ككل.

وبالطبع ، لن تكتمل هذه المراجعة بدون مشاركتك بعض المكافآت والمكافآت التي قد تربحها في نظامهم. لذا ، إذا كنت مهتمًا ، فاستمر في القراءة واكتشف رهان CSGORoll في الجسد.

5/5
علاوة

حافظة هدية مجانية مع رمز ترويجي

رمز ترويجي

CSGO-BETS

4.9/5
علاوة

3 حالات مجانية ومكافأة 5٪

رمز ترويجي

CSGO-BETS

4.8/5
علاوة

ما يصل إلى 500 قطعة نقدية

رمز ترويجي

CSGOBETS390

4.7/5
علاوة

0.45 دولار مع الرمز الترويجي

رمز ترويجي

سقوبيتس 390

4.6/5
علاوة

+ 5٪ مكافأة إيداع

رمز ترويجي

1395576

لا توجد عروض متاحة لموقعك 😢 استخدم VPN مع موقع آخر إذا كنت ترغب في الرهان 😼

CSGORoll main page

التقييم الإجمالي

التقييم الإجمالي4.8/5
الألعاب وتصميم البرامج5/5
سرعة الرد4.6/5
قسم عادل يمكن إثباته4.8/5
المكافآت والمكافآت4.7/5

بصفتك لاعبًا ومراجعًا فرديًا ، فإن التقييم العام غير المتحيز لـ CSGORoll.com يستحق 4.5 من 5. منذ التجديد العام الأخير للموقع ، فإن تصميم الألعاب والبرامج الخاصة بهم رائع مع 5 ممتاز. تستحق درجة مثالية لأن هناك الكثير منها فقط ، بدءًا من الحالات المجانية اليومية والتقويم الأسبوعي والرموز الترويجية ونظام المكافآت للشركات التابعة.

وصل دعم العملاء أيضًا إلى ذروته بدرجة 4 لأنه مقارنة بالمواقع الأخرى ، يقدمون أيضًا محادثة مباشرة في الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بصرف النظر عن بريدهم الإلكتروني للدعم الذي سيرد في غضون 24 ساعة من استفسارك. أخيرًا ، لديهم قسم عادل يمكن إثباته ، وهو ما يفسر سبب استحقاق موقع CSGORoll الجيد 7 نقاط.

نبذة عنا

CSGORoll هو أحد أنواع مواقع المقامرة التي تستخدم الجلود أو العناصر للمراهنة في نظامها. لقد كانوا يقدمون خدمة عالية الجودة إلى مجتمع Counter-Strike منذ إنشائه في عام 2016 ، وهو ما يثبت سبب شرعية CSGORoll. مثل جميع مواقع الرهان CSGO الأخرى تقريبًا ، يقوم مستخدموها بإيداع الجلد مقابل الحصول على عملات معدنية للمراهنة على الألعاب المعروضة. يمكن أيضًا استخدام العملات المعدنية من أرباحك لشراء الجلود أو سحبها.

بالنسبة للخدمات القانونية CSGORoll ، فقد وضعوا نظامًا عادلًا في كل من ألعابهم المعروضة. إن زياراتهم البالغة 750,000 شهريًا هي دليل على أن لديهم حركة مرور جيدة ويمكن أن ترتبط بموثوقيتها. يوجد أيضًا الكثير من اللاعبين ذوي الرتب العالية في نافذة الدردشة الخاصة بهم ، مما يعني أن لاعبيهم يعودون دائمًا لمزيد من المتعة.

مكافأة Csgoroll ورموز الإحالة والعروض الترويجية

هذا هو الجزء الأكثر إثارة في هذا الاستعراض. إنها الكأس المقدسة لأي لاعب. وبالطبع ، لن يخيب ظنك هذا الموقع بمكافأة ترحيب عند التسجيل. العملية سهلة ، وإذا كنت محظوظًا ، فقد تكون رائعة.

بعد التسجيل في CSGORoll ، لديهم حالات مجانية يومية للاعبين المتناسقين على موقعهم. أثناء لعبك للألعاب ، يرتفع مستوى حسابك أيضًا ، مما يتيح لك فرصة فتح المكافآت عند الوصول إلى المستويات 2 و 10 و 20 و 30 و 40 و 60 و 70 و 80 و 90 و 100.

إضافة جديدة إلى نظام مكافآتهم هي التقويم الأسبوعي. هذا يزيد من فرصتك في الفوز بهبة أسبوعية بقيمة 10,000 دولار من خلال تذاكر الفوز بالجائزة الكبرى عن طريق فتح الصناديق المخصصة يوميًا. يمنحك النظام فرصة الحصول على 5-10 تذاكر لكل عملية فتح إذا قمت بالإيداع خلال آخر 7 أيام. ولكن إذا لم تقم بذلك ، فلا يزال لديك فرصة بنسبة 10٪ في استلام تذكرة واحدة يوميًا. والمزيد من التذاكر يعني المزيد من فرص الفوز بمجموعة من العناصر بقيمة 10 آلاف.

CSGORoll unboxing

كما أنها توفر نظامًا تابعًا حيث يمكنك إعداد رمز الإحالة الخاص بك لمكافأة أصدقائك بثلاث حالات مجانية لكل منهم. كل ما عليك القيام به هو إرسال الرمز الخاص بك وكسب ما يصل إلى 50٪ من عمولة الشركة التابعة.

بالنسبة لمعظم مواقع الكازينو ، قد تكون الدردشة وسيلة اتصال فقط. ومع ذلك ، فإن CSGORoll لديها مكافأة دردشة تمنحك فرصة للفوز بالعروض المجانية إذا صادفتك عروض قدمها الفريق أو العضو الفردي. هناك توزيعات ركنية تعطي أكواد CSGORoll الترويجية بشكل عشوائي. ولكن إذا طلبت أكواد CSGORoll مجانية في قسم الدردشة ، فيمكن إزالة إذنك للدردشة مؤقتًا لأن هذا الفعل محظور تمامًا.

يدعوك موقع CSGORoll للمشاركة في فعاليات الهبات المنظمة من خلال قسم "GIVEAWAY" أسفل مساحتك الشخصية. إنه مجاني للمشاركة. وإذا كنت محظوظًا ، فلديك فرصة للفوز بأشكال رائعة ذات قيمة جيدة.

الرموز الترويجية CSGORoll متاحة أيضًا لكل تقييمات CSGORoll التي تزورها. كل ما عليك القيام به هو البحث عن مواقع آمنة ، وإدخال رمز CSGORoll المقدم والمطالبة بالمكافآت الخاصة بك.

الألعاب المعروضة

لفة

تشبه هذه اللعبة عجلة الروليت التي تختلف قليلاً عن عجلة الروليت التقليدية الموجودة في كازينو كلاسيكي عبر الإنترنت ولكنها موجودة جدًا في عالم المراهنات CSGO. هذا واحد لديه 15 رقما. يحتوي اللون الأخضر على الرقم 0 ، والأحمر من 1 إلى 7 ، والأرقام من 8 إلى 14 سوداء. رهاناتك الرابحة على الأسود أو الأحمر تدفع لك ضعف رهانك بينما يدفع لك Green 14 مرة.

تحطم

هذه لعبة شائعة إلى حد ما. يبدأ المضاعف من واحد ويزيد حتى يتعطل أو يتوقف. سيحاول كل شخص في اللعبة جني الأموال بأكبر مضاعف قبل أن ينتهي. يتم لعب اللعبة من خلال اللعب ضد المضاعف الصاعد ، والذي سوف "يتعطل" أو يتوقف في وقت عشوائي ، تحدده خوارزمية. لديك أيضًا خيار لوضع رهان مباشر ولديك تحكم كامل للتوقف في أي وقت أو تعيين مضاعف ثابت سيتوقف عند الرقم الذي قدمته ، ما لم يتعطل في الجولة المحددة أو قبل ذلك. يمنحك هذا المضاعف الثابت فرصة لوضع أكبر عدد تريده من الرهانات.

علبته

تتيح لك لعبة CSGORoll good unboxing شراء صناديق ذات قيم مختلفة تتيح لك الحصول على أشكال CSGO. ونعم ، يزيد أيضًا عدد الأسطح الموجودة في الصناديق اعتمادًا على سعر الصندوق.

دايس

وضع لعبة يضع فيه اللاعب رهانًا على رقم أكبر أو أقل من الرقم المحدد من قبل اللاعبين. كل ما عليك فعله هو دحرجة النرد إما فوق أو أسفل لزيادة أو تقليل المضاعف. سيؤدي هذا إلى تعديل فرصتك في الفوز أو تخمين الرقم.

طرق الإيداع والسحب

يحتوي موقع CSGOroll.com على صفحة إيداع تحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات. الحد الأدنى للإيداع هو 70 دولارًا أي ما يعادل 100 قطعة نقدية. يمكنك استخدام بطاقات الائتمان / الخصم و Skrill و Neteller و Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin. وبصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا إيداع الأسطح الخاصة بك من حساب CSGO الخاص بك.

CSGORoll deposit

الأسطح التي حصلت عليها من خلال المكاسب تذهب مباشرة إلى مخزونك المستخدم. يمكنك استبدالها بالجلد الفعلي مباشرة في حساب Steam الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "سحب". العناصر التي لا تحتوي على زر سحب تعني أنها ليست في المخزون. إذا كان العنصر في المخزن ، فيمكنك الحصول عليه في الحال أو لديك وقت انتظار يصل إلى 7 أيام كحد أقصى. نظرًا لعدم وجود جميع الأسطح في مخزونها ليتم سحبها ، فلا يزال يتعين الاستعانة بمصادر خارجية للعناصر غير الموجودة في المخزون ولكن المطلوب سحبها. لذلك ، إذا طُلب مرة واحدة ، يتعين على اللاعبين الانتظار لفترة أطول لاستلامها في مخزونهم الخاص.

قد تستغرق عملية الانتظار هذه ما بين 8 إلى 30 يومًا للوصول إليك. ولكن ، إذا كنت لا ترغب في الانتظار طويلاً ، يمكنك دائمًا تبديل أرباحك بجلود من نفس القيمة. وإذا كان الجلد أقل من أرباحك ، فإنهم يعيدون لك أيضًا الفرق في العملات المعدنية. هناك أيضًا خيار لإعادة بيع الجلود التي فزت بها مقابل العملات المعدنية إذا كان هذا هو ما تفضله. لأنه إذا كنت لاعبًا حقيقيًا ، فإن اللعب بالجلود والفوز بها يكون أكثر تسلية من مجرد اللعب بالعملات المعدنية طوال الوقت. وأن رؤية العنصر الجميل في مخزونك واللعب للفوز بـ Dragon Lore دائمًا ما يكون أكثر متعة.

في الختام

هذا الموقع مخصص للاعبي CSGO ، ولا يوجد سبب آخر يجعلك ترغب في اللعب هنا إلا إذا كنت تلعب لعبة Counter-Strike. السبب بسيط ، ولا جدوى من قضاء الوقت في مكان لا تنتمي إليه لإهدار المال والوقت. مع آلاف المراجعات المتاحة على Steam Community ، Reddit ، Trustطيار ، ومن خلال تجربته بشكل مباشر لإجراء هذه المراجعة ، يمكنني القول أن CSGORoll هي منصة قمار شرعية وعادلة تمامًا.

الجانب السلبي الوحيد الذي يعاني منه هو عدم وجود تطبيق CSGORoll للهواتف المحمولة. ومع ذلك ، أوصي أيضًا بضرورة فهم الألعاب قبل اللعب لأنها ستحسِّن من فرصك في الفوز. بشكل عام ، CSGORoll هو كازينو جيد للمقامرة على الجلد / CSGO ومنصة فتح القضية.

Skin Betting Reviews

CSGORoll.com – In a Nutshell

Our Score

CSGORoll.com is one of the oldest gambling sites available in the market. It has been a part of the esports industry from 2016 until the present despite the many competitors. But if this does not sound assuring, worry not because this article will give you an in-depth review of the CSGORoll site’s nooks and crannies. I will discuss both the viewpoint as a gamer and also the casino site as a whole.

And of course, this review will not be complete without sharing with you some bonuses and rewards that you might win in their system. So, if you are interested, continue reading and uncover CSGORoll betting in the flesh.

Best Skins Gambling Sites

5/5
Bonus

Get $0.5 FREE with promo code

Promo code

CSGO-BETS

Games offered
CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Rocket League Hearthstone
⇣ More games
4.9/5
Bonus

500 coins FREE with code

Promo code

CSGOBETS390

Games offered
CS:GO
4.8/5
Bonus

0.50 coins FREE with promo code

Promo code

CSGO-BETS

Games offered
CS:GO
4.6/5
Bonus

+5% Deposit Bonus

Promo code

1395576

Games offered
CS:GO
4.5/5
Bonus

$0.45 with promo code

Promo code

csgobets390

Games offered
CS:GO

There are no available offers for your location 😢 Use VPN with another location if you would like to bet 😼

CSGORoll main page

Overall Rating

Overall Rating 4.5/5
Games and Software Design 5/5
Customer Support 4/5
Provably Fair Section 4/5
Bonuses and Rewards 5/5

As an individual player and reviewer, an unbiased overall rating for CSGORoll.com deserves a 4.5 out of 5. Since the recent general refurbishing of the site, their games and software design is superb with a perfect 5. Its countless bonuses and promotions are another deserving of a perfect score because there are just a lot of them, starting from daily free cases, weekly calendar, promo codes, and affiliates reward system.

The customer support is also at its peak with a score of 4 because compared to other sites, they also offer a 24/7 live on-site chat aside from their support email that will reply within the first 48 hours of your query. Finally, they have a provably fair section, which explains why CSGORoll good site deserves a score of 4.

About

CSGORoll is one type of gambling site that uses skins or items to bet in their system. They have been rendering quality service to the Counter-Strike Community since its establishment in 2016, which proves why CSGORoll legit. Like almost all other CSGO betting sites, their users deposit skin in exchange for gaining coins to bet on its offered games. Coins that are from your winnings can also be used to buy skins or withdrawn.

For CSGORoll legal services, they made a provably fair system in each of their offered games. Their 750,000 visits per month are proof that they have good traffic and can relate to its reliability. A lot of high-rank players are also present in their chat window, which means their players always come back for more fun.

Bonuses, Referral Codes, and Promotions

This is the most exciting part of this review. It is the holy grail of any player. And of course, this site will not disappoint you with a welcome bonus upon registration. The process is effortless, and if you are lucky, it could be amazing.

After your CSGORoll registration, they have daily free cases for consistent players on their site. As you play games, your account is also leveling up, giving you the chance to open rewards upon reaching levels 2, 10, 20, 30, 40, 60, 70, 80, 90, and 100.

A new add-on to their rewards system is its weekly calendar. This increases your chance of winning a $10,000 weekly giveaway through jackpot tickets by opening daily designated boxes. The system gives you a chance to receive 5-10 tickets per open if you have deposited within the last 7 days. But if you have not, you still have a 10% chance of receiving one ticket per day. And more tickets mean more chances of winning their 10k worth pool of items.

CSGORoll unboxing

They also offer an affiliate system where you can set-up your referral code to reward your friends with three free cases each. All you need to do is send your code and earn up to 50% of your affiliate’s commission.

For most casino sites, chatting may only be a means of communication. However, CSGORoll has a chat bonus that gives you a chance to win freebies if you happen to encounter offers given by the team or individual member. There are corner distributions that give CSGORoll promo codes randomly. But if you ask for free CSGORoll codes at the chat section, your permission to chat could be temporarily removed because this act is strictly prohibited.

CSGORoll site invites you to participate in their organized giveaway events through the “GIVEAWAY” section under your personal space. It is free to participate. And if you get lucky, you have the chance to win awesome skins with good value.

CSGORoll promo codes are also available to every CSGORoll reviews you visit. All you need to do is look for safe sites, enter the CSGORoll code given and claim your rewards.

Games Offered

Roll

This game resembles a roulette wheel that is a little different from a traditional roulette wheel found in a classic online casino but is very present in the world of CSGO betting. This one has 15 numbers. Green has the number 0, red got 1 to 7, and the numbers from 8 to 14 are black. Your winning bets on black or red pay you twice your bet while green pays you 14 times.

Crash

This is a fairly popular game. The multiplier starts at one and increases until it crashes or stops. Everyone in the game will try to cash in the highest multiplier before it ends. The game is played through playing against a rising multiplier, which will ‘crash’ out or stop at a random time, determined by an algorithm. You also have an option to place a live bet and have full control to stop at any time or set a fixed multiplier that will stop at the number you provided, unless it crashes in the set round or earlier. This fixed multiplier gives you the chance to place as many bets as you want.

Unboxing

CSGORoll good unboxing game lets you buy boxes of different values that allow you to obtain CSGO skins. And yes, the number of the skins in the boxes also increases depending on the price of the box.

Dice

A game mode in which a player places a bet on a greater or less number than the one specified by players. All you have to do is roll the dice either over or under to increase or decrease the multiplier. This will adjust your chance of winning or guessing the number.

Deposit and Withdrawal Methods

CSGOroll.com has a deposit page that holds a wide range of options. Its minimum deposit is $70 that is equivalent to 100 coins. You can use credit/debit cards, Skrill, Neteller, Bitcoin, Ethereum, Bitcoin Cash, and Litecoin. And aside from that, you can also deposit your skins from your CSGO account.

CSGORoll deposit

The skins you got through winnings go directly to your used inventory. You can redeem them for the actual skin straight into your Steam account by clicking the ‘withdraw’ button. Items that do not have a withdrawal button means they are not in stock. If the item is in stock, you can get it in an instant or have a waiting time of up to a maximum of 7 days. Since not all skins are in their inventory to withdraw, items that are not in stock but are requested for withdrawal are still to be outsourced. So, if once requested, players have to wait longer to receive it in their own inventory.

This waiting process can take between 8-30 days to get to you. But, if you don’t want to wait so long, you can always swap your winnings for skins of the same value. And if the skin is lesser than your winnings, they also pay you back the difference in coins. There is also an option to sell back the skins you have won for coins if that is what you prefer. Because if you are a real gamer, playing with and winning skins is more entertaining than just playing with coins all the time. And that seeing the nice item in your inventory and playing to win a Dragon Lore is always a lot more fun.

Conclusion

This site is made for CSGO players, and there is no other reason you would like to play here unless you actively play Counter-Strike. The reason is simple, and there is no point spending time somewhere you don’t belong to waste money and time. With its thousand available reviews on the Steam Community, Reddit, TrustPilot, and by experiencing it first-hand to have this review, I can say that CSGORoll is a completely legit and fair skin gambling platform.

The only downside it has is not having a CSGORoll app for mobile phones. However, I also recommend that you should understand the games before playing as it will improve your chances of winning. Overall, CSGORoll is a good skin gambling/CSGO Casino and case opening platform.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *