مراجعات الجلد الرهان

Daddyskins: المكان المثالي لمراهنات جلود CSGO

DaddySkins هو رقمي الرهان الجلدي CSGO ومنصة فتح الحالات التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017. وهي من بين المواقع المفضلة للمقامرين لأنها تقدم معدل فوز مرتفع وميزات جديدة رائعة ودعم موثوق والعديد من العروض الترويجية اليومية. فتح الصندوق ليس كل ما يفعلونه ، حيث يقدمون أيضًا للعملاء مجموعة متنوعة من الألعاب مثل Arenas و Jackpot.

DaddySkins كانت أيضًا واحدة من أوائل من أدخلوا نظام المراهنة العادلة ، الذي تم تحسينه بانتظام ، والذي يضمن الشفافية والنزاهة في جميع الألعاب. علاوة على ذلك ، يقومون بتحديث خدماتهم باستمرار من أجل توفير أفضل تجربة مراهنة ممكنة.

5/5
علاوة

حافظة هدية مجانية مع رمز ترويجي

رمز ترويجي

CSGO-BETS

4.9/5
علاوة

3 حالات مجانية ومكافأة 5٪

رمز ترويجي

CSGO-BETS

4.8/5
علاوة

ما يصل إلى 500 قطعة نقدية

رمز ترويجي

CSGOBETS390

4.7/5
علاوة

0.45 دولار مع الرمز الترويجي

رمز ترويجي

سقوبيتس 390

4.6/5
علاوة

+ 5٪ مكافأة إيداع

رمز ترويجي

1395576

لا توجد عروض متاحة لموقعك 😢 استخدم VPN مع موقع آخر إذا كنت ترغب في الرهان 😼

لديهم العديد من طرق الدفع المتاحة وخدمة دعم العملاء الخاصة بهم ، على الرغم من أنها لا تتضمن محادثة مباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فهي موثوقة دائمًا.

DaddySkins main page

DaddySkins التقييم

العلاوات والترقيات 4 / 5
عرضت الألعاب 4.5 / 5
خيارات الإيداع والسحب 4 / 5
دعم العملاء 5 / 5
حماية 5 / 5
شامل 4.5 / 5

المكافآت ورموز الإحالة والعروض الترويجية

بعد التسجيل في الموقع ، DaddySkins تعتبر الرموز الترويجية طريقة رائعة للحصول على مكافآت وحالات وعملات. دخول أ DaddySkins يمنح الكود للمستخدمين مكافأة إيداع بنسبة 5 ٪ ، والتي ستضاف إلى حسابهم بمجرد اكتمال معاملة الإيداع.

علاوة على ذلك ، لإظهار التقدير لولاء العملاء ، عندما يقوم المستخدم بإيداع ما لا يقل عن 3 دولارات ، يُسمح له تلقائيًا بفتح حالة مجانية. هناك 5 مستويات يمكن للمستخدمين الحصول عليها اعتمادًا على مقدار ودائعهم وتكرارها ، وفتح الحالات اليومية المقابلة. كل مستوى له عدة مستويات فرعية. في حالة عدم الإيداع ، يقوم المستخدم بخفض التصنيف بمقدار مستوى فرعي واحد يوميًا حتى يستأنف الإيداع.

بصرف النظر عن تقديم هذه المكافآت ، DaddySkins ينظم هدايا مراهنات منتظمة مخصصة لجميع العملاء. يجب عليك التحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، مثل Twitter و Facebook ، حيث يتم تقديم جميع المعلومات حول هذه الأحداث هناك.

مميزات خاصة

DaddySkins لديه الكثير من الميزات الفريدة وألعاب الكازينو ويعمل باستمرار بجد لتوفير تجربة ممتعة ومسلية. نسرد بعض هذه الميزات أدناه.

  • الساحات. إنه تباين في تجربة فتح الحالة التقليدية ولكن في وضع لاعب ضد لاعب (لاعب مقابل لاعب). الساحة عبارة عن مجموعة من الحالات التي تريد فتحها بالاشتراك مع لاعبين آخرين. يمكنك إنشائها بنفسك ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستكون مرئية للمستخدمين الآخرين الذين يمكنهم الانضمام وبدء اللعبة. يمكن أن تكون الساحات عامة أو خاصة للعب مع أصدقائك على وجه التحديد.
    يرى جميع المستخدمين الحالات التي يتم فتحها وفقًا للترتيب المحدد في الساحة. الشخص الذي يحصل على أغلى الجلود من اللعبة بأكملها يحصل على جميع الأشكال الأخرى من بقية المستخدمين.
  • الصرف. إذا فاز المستخدمون بعناصر لا تريد الاحتفاظ بها ، إذن DaddySkins يمنحهم إمكانية استبدال عنصر واحد أو عدة عناصر لمن يريدون. يؤكد الموقع أن نظامهم يوفر القدرة على استخدام الرصيد لتغطية فرق السعر إن وجد.
  • تطوير. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الحصول ، بقليل من الحظ ، على عنصر أكثر تكلفة بدلاً من العنصر الذي يضعونه. إذا فاز المستخدم ، فسيحصل على العنصر الذي اختاره من مخزون النظام. في حالة الخسارة ، يفقدون العنصر الذي يضعونه من مخزونهم.
  • الفوز بالجائزة الكبرى. حاليا، DaddySkins لديه برنامج Jackpot برقم لفة 77777. الصناديق التي تحمل أيقونة Jackpot ستشارك في سحوبات Jackpot ، والتي تتم خلال معارك Case Open و Arena. هناك 3 أنواع من رسومات Jackpot - صغير ومتوسط ​​وكبير. عندما يحصل المستخدم على رقم لفة 77777 ، فإنه يفوز بالجائزة الكبرى المقابلة. أي شخص قام بالإيداع مرة واحدة على الأقل مؤهل للمشاركة في البرنامج.

بصرف النظر عن هذه ، هناك أيضًا بعض الميزات مثل لوحة المتصدرين التي تحمل أسماء المستخدمين الذين حصلوا على أفضل رهان خلال فترة زمنية معينة ، وقسم بطاقة الهدايا حيث يمكنك شراء مبالغ معينة من المال وإهدائها لأصدقائك ، و اكثر. يضيفون باستمرار ميزات جديدة ويهتمون بملاحظات عملائهم.

DaddySkins jackpot

الألعاب المعروضة

في DaddySkins الموقع ، يمكنك فقط المراهنة على عناصر CSGO. على الرغم من أن بعض مواقع المراهنة على الجلد تقدم أيضًا مستحضرات التجميل Dota 2 ، فقد اختار هذا المشغل التركيز بشكل خاص على CSGO. بعد كل شيء ، تعد المقامرة الجلدية أكثر شيوعًا في اللعبة الأخيرة مقارنة بلقب Valve الآخر.

ومع ذلك ، كما رأينا أعلاه ، فإنهم لا يقدمون فتحات الحالة التقليدية فقط ، ولكن أيضًا بعض أوضاع لعبة الرهان المختلفة لجعل المقامرة أكثر متعة.

قيود الموقع والعمر

كما هو الحال مع كل موقع مراهنة ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لاستخدام خدمة CSGO DaddySkins تقدم. من غير القانوني تمامًا المشاركة في أنشطة المقامرة إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، ويمكن لموقع الويب المضي قدمًا في إنهاء حسابك حيث تنتهك القاعدة.

بقدر ما يذهب الموقع ، DaddySkins ليست واضحة بشكل خاص في شروط الاستخدام الخاصة بهم وتزعم عمومًا أنه محظور على الأشخاص "الذين تفرض بلدان إقامتهم حظرًا و / أو قيودًا على استخدام الموقع" للتسجيل. لذلك ، يُنصح بالتحقق من قوانين الرهان في بلدك قبل المتابعة ، مثل DaddySkins لا تتحمل أي مسؤولية في ذلك. للتأكد من ذلك ، نقترح عليك الاتصال بالمشغل بنفسك لمعرفة ما إذا كان مسموحًا لك بالمراهنة من البلد الذي تعيش فيه. سنتحدث عن خدمة دعم العملاء الخاصة بهم أدناه.

DaddySkins التسجيل

عملية التسجيل بسيطة إلى حد ما. يزور daddyskinsكوم وانقر على الزر الوردي "تسجيل الدخول". ستظهر نافذة صغيرة ، وسيكون لديك خيار إما إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور أو استخدام طريقة مصادقة أخرى مثل Google و Facebook و Steam. نظرًا لأنك ستراهن على أشكال CSGO ، فإننا نقترح عليك التسجيل باستخدام الأخير حتى يكون من الأسهل سحب أرباحك.

DaddySkins registration

طرق الإيداع والسحب

DaddySkins يدعم موقع المراهنة في الوقت الحالي طريقتين للإيداع.

  1. عبر نظام الدفع G2A Pay: بطاقات الائتمان و BTC و Skrill والمزيد مع بعض الرسوم البسيطة التي تطبقها G2A Pay. يعتمد الكثير على البلد الذي تقوم بالإيداع منه.
  2. عبر بطاقات الهدايا: كما ذكرنا من قبل ، DaddySkins بتوزيعها عبر عدد قليل من الأسواق مثل G2A. يمكن للأشخاص شراء بطاقات الهدايا ، والتي يسهل إيداعها على الموقع ، وبسعر مغرٍ حقًا ، ومنحها لأصدقائهم.

الخصوصية والأمن

جميع DaddySkins ستولي المراجعات الكثير من الاهتمام لهذا الجانب. كان المشغل موجودًا في السوق منذ عام 2017 وأثبت نفسه كخدمة CSGO شرعية طوال سنوات التشغيل العديدة. لقد طبقوا نظام الرهان العادل منذ فترة طويلة لإثبات الشفافية والعدالة بنسبة 100٪ للجميع. هذا هو السبب في أن الموقع يحسب في الوقت الحاضر بملايين الزيارات بالإضافة إلى المستخدمين المسجلين على النظام الأساسي ، من جميع أنحاء العالم.

نظرًا لأن مواقع الاحتيال في بعض الأحيان لا تستمر حتى الأسابيع ، فقد أثبت الوقت DaddySkins هو موقع قانوني. علاوة على ذلك ، فإن المراجعات الإيجابية التي نقرأها على مواقع ومنتديات الإنترنت تظهر مرة أخرى أن الموقع آمن وبياناتك آمنة.

سرعة الرد

بادئ ذي بدء، DaddySkins يحتوي على قسم أسئلة وأجوبة مفصل للغاية على موقعه على الويب يستحق القراءة لأي سؤال أو شك. لسوء الحظ ، لا يحتوي موقع الويب على خيار مباشر ؛ لكنهم أكدوا لنا أنهم يعملون على ذلك.

ما لديهم هو نظام دعم التذاكر المتاح بمجرد النقر فوق "الدعم" في أسفل الصفحة الرئيسية. نجدها مفيدة بشكل خاص حيث يمكن للجميع الاتصال بهم ، وليس فقط العملاء المسجلين. لذلك إذا كان لديك أي استفسارات قبل التسجيل ، فلا تتردد في إرسال تذكرة ، فقط بعد التحقق مما إذا كانت الإجابة على مشكلتك غير مدرجة في قسم الأسئلة الشائعة بالفعل.

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم مباشرةً عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]. ويؤكدون لك أنهم سيجيبون في أسرع وقت ممكن. في الواقع ، دعمهم جيد جدًا ، ومن الواضح أنهم يركزون كثيرًا على رضا اللاعبين.

الحكم النهائي

إنهاء مراجعتنا ، DaddySkins أثبت أنه موقع رائع للمراهنة على الجلود وفتح الصناديق. بالتأكيد هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بعناصر CSGO نظرًا لاحتمالاته الكبيرة وتنوع أوضاع اللعبة والعروض الترويجية اليومية.

على الرغم من أنه يمكن تحسين بعض الأشياء ، مثل إضافة قسم Dota 2 ودعم الدردشة الحية المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، إلا أن تفانيهم في الخدمة التي يقدمونها والاهتمام بالمستهلكين فضلاً عن عدالة أنظمتهم DaddySkins بالتأكيد هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بمراهنات CSGO على الجلد.

الأسئلة الـمتداولة

Is Daddyskins شرعي؟

نعم ، وهناك عدة أسباب للاعتقاد بذلك. كان الموقع موجودًا منذ أكثر من 3 سنوات ولديه أكثر من مليون مستخدم مخصص ، والذي فتح ، على مر السنين ، أكثر من 1 مليون حالة.

هل يوجد Daddyskins تطبيق؟

لا ، لسوء الحظ ، لم يقم عامل المراهنة هذا بتطوير تطبيق مخصص لخدمته.

هل فتحات الحالة هي الوضع الوحيد المتاح؟

لا ، بصرف النظر عن فتحات العلبة ، يمكنك العثور على DaddySkins العديد من الأوضاع الأخرى مثل الساحات والتبادلات والترقيات.

Skin Betting Reviews

Daddyskins: The Perfect Place For Everything CSGO Skins

Our Score

DaddySkins In A Nutshell

DaddySkins is a digital CSGO skin betting and case opening platform that went life in 2017. It is among the punters’ preferred websites as it offers a high win rate, great new features, reliable support, and many daily promotions. Case openings are not all they do, as they also offer customers a variety of games like Arenas and Jackpot.

Top CS:GO Betting Sites

Rank Website Games Bonus offer Rating Play
1 Read review CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
100% Bonus up to €200
4.9/5
Bet Now
2 Read review CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite
€100 First deposit bonus
4.7/5
Bet Now
3 CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Call of Duty
100% Bonus up to €150
4.5/5
Bet Now

DaddySkins was also one of the first to introduce the Provably Fair betting system, regularly improved, which ensures the transparency and fairness of all games. Moreover, they constantly update their service in order to provide the best betting experience possible.

They have many payment methods available and their customer support service, even though it doesn’t include a live chat 24/7, is always reliable.

DaddySkins main page

DaddySkins Rating

Bonuses and promotions 4
Games offered 4
Deposit and withdrawal options 4
Customer support 4
Security 5
Overall 4.2 / 5

Bonuses, Referral Codes, And Promotions

After you register on the website, DaddySkins promo codes are a great way to get bonuses, cases, and coins. Entering a DaddySkins code earns users a 5% deposit bonus, which will be credited to their account once the deposit transaction has been completed.

Best Skin Gambling Sites

Rank Website Games Promo code Rating Play
1 Read review CS:GO DOTA2
CSGO-BETS
4.8/5
Visit Site
2 Read review CS:GO
CSGOBETS390
4.6/5
Visit Site
3 Read review CS:GO DOTA2
csgobets390
4.4/5
Visit Site
4 Read review CS:GO
1395576
4.2/5
Visit Site
5 Read review CS:GO
rETMUO
4/5
Visit Site

What’s more, to show appreciation for the customers’ loyalty, whenever a user deposits at least $3, he is automatically allowed to open a free case. There are 5 levels the users may get on depending on the amount and frequency of their deposits, and open the corresponding daily cases. Each level has several sub-levels. If not depositing, the user downgrades by 1 sub-level daily until he resumes depositing.

Aside from providing these bonuses, DaddySkins organizes regular betting giveaways dedicated to all customers. You should check their social media, such as Twitter and Facebook, as all the information about these events is given there.

Special Features

DaddySkins has a lot of unique features and casino games and constantly works hard to provide a fun and entertaining experience. We list some of these features below.

  • Arenas. It’s a variation of the traditional case opening experience but in a PvP (player versus player) mode. An arena is a set of cases you want to open jointly with other players. You can create it yourself, and, once done, it will be visible to other users who can join and start the game. Arenas can be public or private, to specifically play with your friends.
    All users see cases being opened following the order defined in the arena. The one who gets the most expensive skins out of the entire game gets all other skins from the rest of the users.
  • Exchange. If users are winning items you don’t want to keep, then DaddySkins gives them the possibility to exchange one or multiple items for those they do want. The website assures that their system provides the ability to use the balance to cover the difference in price if any.
  • Upgrade. This feature allows users to get, with a bit of luck, a more expensive item instead of the one they put. If the user wins, they get the item they picked from the system inventory. In the case of a loss, they lose the item they put from their own inventory.
  • Jackpot. Currently, DaddySkins has a Jackpot program with roll number 77777. Boxes with a Jackpot icon will participate in the Jackpot drawings, which take place both during regular Case Opening and Arena battles. There are 3 types of Jackpot drawings–small, medium, and large. When a user gets roll number 77777, they win the corresponding Jackpot. Any person who deposited at least once is eligible to participate in the program.

Apart from these, there are also some features like a leaderboard with the name of those users who had the best bet winnings over a certain period of time, a Gift Card section where you can buy certain amounts of money and gift them to your friends, and more. They constantly add new features and pay attention to their customer’s feedback.

DaddySkins jackpot

Games Offered

At the DaddySkins site, you are only able to bet on CSGO items. Even though some skin betting websites also offer Dota 2 cosmetics, this operator chose to focus specifically on CSGO. After all, skin gambling is way more common in the latter game compared to the other Valve title.

However, as we’ve seen above, they do not offer traditional Case Openings only, but also a few different betting game modes to make gambling even more fun.

Location And Age Restrictions

As with every betting site, you have to be at least 18 years old to use the CSGO service DaddySkins provides. It is absolutely illegal to take part in gambling activities if you’re under 18, and the website could proceed with the termination of your account where you be breaking the rule.

As far as location goes, DaddySkins aren’t particularly clear in their Terms of Use and just generally claim it is forbidden for people “whose countries of residence impose prohibitions and/or restrictions on the site usage” to register. Therefore, it is advisable to check your country’s betting laws before proceeding, as DaddySkins doesn’t take any responsibility in that. To be sure, we suggest you contact the operator yourself to know if you’re allowed to bet from the country you live in. We’ll talk about their customer support service below.

DaddySkins Registration

The process to sign up is fairly simple. Visit daddyskins.com and click on the pink button “Sign In”. A little window will pop out, and you’ll have the option to either create a new account with your email address and password or use another authenticator method such as Google, Facebook, and Steam. As you’ll be betting on CSGO skins, we suggest you register using the latter so that it will be easier to withdraw your winnings.

DaddySkins registration

Deposit And Withdrawal Methods

DaddySkins betting website supports, at the moment, two deposit methods.

  1. Via G2A Pay payment system: Credit Cards, BTC, Skrill, and more with some minimal fee applied by G2A Pay. Much depends on the country you are depositing from.
  2. Via Gift Cards: as mentioned before, DaddySkins distributes them via few marketplaces like G2A. People can buy Gift Cards, which are easy to deposit on the site, at a really attractive price, and give them to their friends.

Privacy And Security

All DaddySkins reviews will pay a lot of attention to this aspect. The operator has been on the market since 2017 and proven itself as a legit CSGO service throughout the many years of operating. They implemented the Provably Fair betting system long ago to demonstrate their transparency and 100% fairness to everyone. This is why the website counts nowadays with millions of visits as well as registered users on the platform, from all over the world.

Given that scam websites sometimes don’t even last weeks, the time has proven DaddySkins is a legal website. Moreover, the positive reviews we read on internet websites and forums once again demonstrate that the site is secure and your data is safe.

Customer Support

First of all, DaddySkins has a very detailed FAQ section on their website worth reading for any question or doubt. Unfortunately, the website doesn’t have a live option; however they assured us they are working on it.

What they do have is a ticket support system available as soon as you click on “Support” at the bottom of the home page. We find it particularly useful as everyone can contact them, not only registered customers. Therefore if you have any inquiries before signing up, feel free to submit a ticket, only after checking if the answer to your problem isn’t listed on the FAQ section already.

If you prefer, you can also directly contact them via email at [email protected]. They assure you they will answer as soon as possible. In fact, their support is very good, and it’s clear they put a lot of emphasis on the players’ satisfaction.

Final Verdict

Ending our review, DaddySkins has proven itself to be a great betting site for skins and case opening. Definitely a top choice when it comes to CSGO items given its great odds, variety of game modes, and daily promotions.

Although some things could be improved, such as the addition of a Dota 2 section and live chat support available 24/7, their dedication to the service they provide, attention to consumers as well as the fairness of their systems makes DaddySkins surely a top choice when it comes to CSGO skin betting.

DaddySkins gift cards

FAQ

Is Daddyskins Legit?

Yes, and there are a few reasons to believe so. The site has been around for more than 3 years and has more than 1 million dedicated users, which opened, throughout the years, more than 54 million cases.

Is There A Daddyskins App?

No, unfortunately, this betting operator has yet to develop an app dedicated to its service.

Are Case Openings The Only Mode Available?

No, apart from Case Openings, you can find on DaddySkins many other modes such as Arenas, Exchanges, and Upgrades.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *