مراجعات الرهان

Lootنظرة عامة على .bet

lootbet review 2022

حاول إجراء بعض البحث على الويب وستفاجأ بعدد المواقع المعروضة هناك. إنهم جميعًا يريدون جذب انتباهك للحصول على وقتك وأموالك ، وبعضهم يستحق ذلك حقًا ، ولكن لا يمكن حتى وصف الآخرين بالشرعية. في هذا Lootبمراجعة .bet ، ستجد جميع المعلومات الضرورية التي يرغب المستخدمون في معرفتها قبل التسجيل.

4.8/5

تم تقديمه لأول مرة في عام 2016 في قبرص Lootجمع موقع المراهنة .bet جمهورًا كبيرًا من خبراء الرياضات الإلكترونية. يدور الموقع حول الرياضات الإلكترونية - الواجهة والتصميم والنظام المصرفي وبالطبع منطقة المراهنة. Lootتم تطوير .bet كمنصة حصرية لمراهنات الرياضات الإلكترونية مما يعني أنه يمكنك توقع الحصول على تجربة أكثر تحديدًا.

تشجع صفحة "اللعب المسؤول" المستخدمين على توخي الحذر في جميع الأوقات. تقدر هذه المنصة أمانك ورضاك الكامل عن الرهان أكثر من مجرد توفير تغطية ترفيهية للرياضات الإلكترونية ودعم المراهنة المسؤولة. يشارك موقع المراهنات على الرياضات الإلكترونية مشاركة نشطة في قطاع الرياضات الإلكترونية من خلال ESIC ، مما يجعله موقعًا شائعًا للمراهنين واللاعبين الفلبينيين. كما أن موقعها الإلكتروني حاصل على شهادة PCI-DSS ، مما يضمن أن جميع المعاملات آمنة وشفافة.

lootbet register

قبل التسجيل ، يجب أن تفهم أنك لست بحاجة إلى أن تكون لاعبًا محترفًا لبدء المراهنة Loot.bet ، كل ما تحتاجه هو فهم خوارزمية اللعبة والاتجاهات الأخيرة أو مجرد ترك الحدس يحكم. في كلتا الحالتين ، تكون فرصك في الفوز عالية جدًا.

4.8/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

التقييم الإجمالي

الرياضة المتاحة4.8/5
خلاف5/5
العلاوات والترقيات4.9/5
خدمة العملاء4.8/5
خيارات الدفع4.8/5
واجهة الموقع5/5
شامل4.8/5

نبذة عنا Loot.رهان

Lootبيت الرهان الأساسي هو كل شيء عن الرياضات الإلكترونية. ستجد هنا مجموعة متنوعة من الرياضات الإلكترونية للمراهنة وأيضًا بعض الرياضات غير المتصلة بالإنترنت بما في ذلك التنس وكرة اليد والكرة الطائرة وهوكي الجليد وكرة السلة وكرة القدم وكرة السلة. يمكنك استخدام نسخة محمولة جيدة التكييف من الموقع مثل Lootتطبيق .bet غير متوفر حاليًا. لا يحتوي الموقع فقط على تصميم بسيط للغاية ولكن أيضًا واجهة للاستخدام. Loot.bet هو مزيج من الميزات الملائمة والتصميم الرائع.

إذا كنت تستمتع بالمحاكاة الرياضية ، Lootلقد قمت بتغطية .bet ، حيث إنها تغطي جميع المسابقات الكبرى للألعاب مثل NBA2K و FIFA. زائد، Lootيحتوي .bet على احتمالات لبعض ألقاب Battle Royale الحالية ، مثل Playerunknown's Battlegrounds ، على الرغم من عدم وجود رهانات متاحة حتى الآن لأحاسيس معركة رويال مثل Fortnite أو Apex Legends.

ما يبرز أكثر هو إدراج احتمالات لمجموعة متنوعة من العناوين الثانوية التي غالبًا ما يتم تجاهلها من قبل خدمات مراهنات الرياضات الإلكترونية الأخرى. تحتوي المنصة على بعض الاحتمالات المذهلة للألعاب مثل Rocket League و Heroes of the Storm و Dota Underlords و Hearthstone و King of Glory ، والتي اكتشفناها.

كيف Loot.bet يعمل؟

Lootموقع .bet هو مكان لكل من المراهنين على الرياضات الإلكترونية ذوي الخبرة والناشئين. ليس من الصعب فهم آلية عملها. يمكنك التسجيل ، وإيداع أول إيداع ، والانغماس في عالم المراهنات عبر الإنترنت والحصول على فرصة لكسب المال السهل. من الواضح ذلك بالفعل Lootتعتمد احتمالات الرهان في الغالب على الرياضات الإلكترونية ولكل حصة رابحة تحصل على جائزة سخية. على الموقع الإلكتروني ، يمكنك الدفع باستخدام طرق دفع مختلفة بدءًا من بطاقة الائتمان إلى البيتكوين والأسطح.

مكافأة ترحيبية

lootbet welcome bonus

يرأس Loot.bet الترحيب مكافأة جذابة للغاية. بالنسبة للمبتدئين ، يقدم للاعبين الجدد مكافأة إيداع أولية بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو. للتأهل للحصول على حافز الإيداع الأولي هذا ، يجب عليك إيداع 20 يورو على الأقل في حسابك. هذه Lootيأتي عرض .bet مع 35 دورة مجانية عند استخدام الرمز "LOOT". عند لعب لعبة Cash Tank ، يمكنك استخدام هذه الدورات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متطلبات تمديد المكافأة هي 10 أضعاف المكافأة بالإضافة إلى مبلغ الإيداع.

4.8/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

يتم احتساب الرهانات ذات احتمالات الرهان 1.59 أو أعلى فقط من أجل تلبية متطلبات التمديد. يمكنك أيضًا وضع رهانات فردية وسرد لتلبية متطلبات الرهان. أخيرًا ، مكافأة الإيداع من LOOT.BET صالح لمدة 15 يومًا فقط وإلا ستنتهي صلاحيته.

قيود الموقع والعمر

Lootموقع الويب .bet محظور في البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وفرنسا وبيلاروسيا والمملكة المتحدة وبليز وقبرص. لا يُمنع سكان هذه البلدان من إنشاء ملف تعريف ، لكن لا يمكنهم المراهنة على الموقع على أي حال.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فقط لمن هم أكبر من 18 عامًا استخدامه Loot.رهان. يمنع الموقع المراهنة دون السن القانونية ويتحقق بدقة من عمر المستخدمين.

الرياضات الإلكترونية للمراهنة عليها

Loot.bet هي تجربة ممتازة للمراهنة عبر الإنترنت حيث تتوفر احتمالات ما قبل المباراة والرياضات الإلكترونية الحية في الموقع لـ 16 مباراة. وتشمل هذه الألعاب مثل Counter-Strike: Global Offensive و Rainbow Six: Siege و Call of Duty و Overwatch. هناك أيضًا مجموعة قوية من الاحتمالات لألعاب ساحة المعركة مثل League of Legends ورهانات Dota 2 هي من بين الأفضل في هذه الصناعة. ونتيجة لذلك ، فإن المنصة عبارة عن موقع مراهنة على الرياضات الإلكترونية يستهدف بشكل مباشر اللاعبين المتخصصين. بينما قد تكون أتيت إلى هنا من أجل المشاهير Loot.bet CSGO ، يبدو أن هذا الموقع يقدم أيضًا احتمالات على مجموعة متنوعة من الرياضات الإلكترونية الأخرى.

أنواع الرهانات

المنصة عبارة عن موقع محدد لمراهنات الرياضات الإلكترونية ، وقد يستفيد المقامرون من مجموعة واسعة من أسواق المراهنات. إذا ذهبت إلى وكيل مراهنات رياضي منتظم يدعم الرياضات الإلكترونية من حين لآخر ، فمن المرجح أنك ستتمكن فقط من تجربة رهان بسيط للفائز في المباراة. لكن، Lootيدرك .bet أن جميع هواة المراهنات الجادين يفضلون المزيد من التنوع في خيارات الرهان الخاصة بهم.

lootbet types of bets

وإذا كنت مقامرًا على الموقع ، فيمكن ملاحظة أن متوسط ​​CSGO مطابق في Lootيحتوي .bet على حوالي عشرة أسواق مراهنات مختلفة. على سبيل المثال ، قد تراهن على الفائز الإجمالي في المباراة ، أو الفائز في الخريطة ، أو الفائز في الجولة الأولى من المسدس ، أو الفائز في الجولة الثانية من المسدس ، أو إجمالي عدد الجولات ، أو أفضل ثلاث نقاط صحيحة ، أو حتى المراهنة على الإعاقة في مباراة Counter-Strike في مباراة BLAST القادمة نهائيات الربيع الممتاز.

انشئ حسابك

Lootعادةً ما يتم تسجيل .bet في غضون 15 دقيقة. لا تريد سيرتك الذاتية بأكملها لإنشاء الحساب. الشيء الوحيد الذي يجب عليك ذكره هو المعلومات الشخصية الأساسية المتعلقة بالاسم والجنس والعمر (تاريخ الميلاد) واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني للحصول على إشعار من إدارة الموقع حول آخر الأخبار والأحداث القادمة على الموقع.

الترقيات والمكافآت

بصرف النظر عن المكافأة الترحيبية ، يمكن للاعبين الحصول على 50٪ مكافأة مباراة تصل إلى 50 يورو و 10 دورات مجانية. للمطالبة بالمكافأة ، قم بإيداع حد أدنى قدره 10 يورو واستخدم الرمز الترويجي HOME. كما أنه يخضع لشروط معينة ، مثل تجديد مبلغ الإيداع والمكافأة. علاوة على ذلك ، يمكنك فقط استخدام هذه المكافأة للمراهنة على الرياضات أو المباريات ذات الاحتمالات 1.9 أو أعلى. من ناحية أخرى ، لا تحتسب الرهانات على الألعاب ذات الاحتمالات المنخفضة في تمديد المكافأة.

عرض التحرير والسرد هذا صالح لمدة 10 أيام فقط ، لذا استفد منه على الفور. يمكن استخدام الدورات المجانية الممنوحة كجزء من هذه المكافأة في لعبة Troll Haven. تقدم المنصة أيضًا عروض ترويجية فريدة مثل المسابقات والبطولات. من خلال ميزة السلم الأسبوعي ، يمكنك التسابق للحصول على جزء من مجموع الجوائز الذي تبلغ قيمته 500 يورو. ببساطة ضع رهاناتك على Loot.bet ، وكسب النقاط والارتقاء إلى قمة لوحة النتائج.

مميزات خاصة

تتضمن بعض مواقع المقامرة أيضًا كازينو مباشر و ميزات لعبة البوكر. لا يحتوي الموقع على أي من هذه الخيارات ، فهذه المنصة التي تركز على الرياضات الإلكترونية توفر لأعضائها ما قبل المباراة والمراهنة على الرياضات الإلكترونية مباشرة بالإضافة إلى ذلك ، ينص الموقع على تنفيذ الكثير من فرص الرهان للمستخدمين ، مع احتمالات الرياضات الإلكترونية والمكافآت والبث المباشر.

خيارات الإيداع والسحب

على عكس ما سبق ، فإن عملية سحب النظام الأساسي بطيئة مقارنة بمواقع المراهنة على الرياضات الإلكترونية الأخرى ولكن مع التطوير الذي لديهم ، لديهم أحد أفضل خيارات السحب. ما هو الجيد في Lootإن خيارات الإيداع والسحب .bet هي أن الموقع يقدم مجموعة من الخيارات المصرفية المتنوعة ، الملائمة لكل مستخدم.

ومثل منصات المراهنة على الرياضات الإلكترونية الجيدة الأخرى ، فإنها توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل رهانات الألعاب التنافسية الخاصة بك. تتوفر بطاقات الائتمان والخصم مثل Visa و MasterCard والمحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller ، فضلاً عن خيارات الرهان على الجلد وخيارات الدفع بالعملة المشفرة.

الخصوصية والأمن

قد تتساءل عما إذا كان Loot.bet قانوني. لقد ألقينا نظرة على العشرات من Loot.bet والموقع نفسه ويمكن القول أن الموقع يأخذ على محمل الجد سلامة المستخدمين. هذا الموقع هو مكان آمن لإجراء المعاملات المالية. يستخدمون PCI DSS (معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع) لضمان تأمين جميع مدفوعاتك وبيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل موثوق. إلى جانب ذلك ، تم ترخيص الموقع كشركة مراهنات في مجموعة من البلدان وحصل على ترخيص من جزيرة كوراكاو.

سرعة الرد

إذا حدثت أي أسئلة أثناء تصفح الإنترنت Loot.bet ، يمكنك دائمًا الاتصال بفريق دعم العملاء. يمكن القيام بذلك عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف. فريق الإدارة الودود مستعد دائمًا للمساعدة في حل أي مشكلة قد تواجهها أثناء إقامتك معهم.

الحكم النهائي

4.8/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

كي تختصر، Loot.bet هي طريقة لعدم الخسارة للأشخاص المهتمين بمراهنات الرياضات الإلكترونية على الإنترنت. هذه خدمة قمار جديدة نسبيًا ولا تزال تحتوي على تقييمات غامضة بعض الشيء من المستخدمين ، ولكن الحقيقة هي أنها ظهرت بصوت عالٍ في عالم المراهنات عبر الإنترنت التي توفر الرعاية للعديد من الأحداث الرياضية. نظرًا لكونه منصة مراهنات للرياضات الإلكترونية ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من الرياضات الإلكترونية للمراهنة على أي تفضيل. كما أنها توفر خيارًا موسعًا لطرق الدفع للإيداع والسحب ، والاشتراك السريع ، ومكافأة ترحيب سخية. هذا الموقع هو صفقة تستحق المال الخاص بك.

الأسئلة الـمتداولة

هل يمكنني استخدام Bitcoins على Loot.رهان؟

نعم ، إنه موقع صديق للبيتكوين. يتم قبول العملة المشفرة هنا بشكل عام ، يمكنك إجراء إيداع واستلام الأموال باستخدام Bitcoins. يحافظ الموقع على تحديثه للعالم الحديث المتغير بشكل كبير ، ويعتبر تنفيذ العملة المشفرة أحد سمات الموقع الحديث والمريح.

Is Lootالرهان القانوني؟

قطعاً. يمكن العثور بسهولة على جميع المعلومات المتعلقة بالموقع على الإنترنت. تم إطلاق الموقع في عام 2016 في قبرص وتم ترخيصه من قبل جزيرة كوراكاو. يمكنك بسهولة العثور على جميع جهات الاتصال على الموقع والاتصال بفريق دعم العملاء. إلى جانب ذلك ، يُسمح بالموقع في مجموعة كاملة من الدول الأوروبية وروسيا ويستخدمه ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم

هل يمكنني لعب الكازينو على الموقع؟

لا ، الموقع مخصص فقط للرياضات الإلكترونية. هنا يمكنك أيضًا المراهنة على بعض الرياضات الكلاسيكية ، لكن التركيز الرئيسي ينصب على الرياضات الإلكترونية. الكازينو والبوكر غير معروضين على الموقع.

هل توجد قيود على استخدام الموقع؟

Lootلا يُسمح باستخدام .bet من قبل مواطني الولايات المتحدة وهولندا وفرنسا وبيلاروسيا والمملكة المتحدة وبليز وقبرص. يمكن للمقيمين في جميع البلدان الأخرى المراهنة على الموقع فقط في سن 18 وما فوق.

هل يمكنني استخدام Paypal لتسديد المدفوعات Loot.رهان؟

لقد كنا نبحث في كل مكان ، لكننا ما زلنا نفشل في العثور على شيء على الأقل فيما يتعلق بخيار الدفع بواسطة PayPal.

ايجابيات

  • +مجموعة واسعة من Loot.bet esport
  • +مجموعة كبيرة من خيارات الدفع
  • +تصميم عصري وأنيق
  • +مغري Loot.bet مكافأة لجميع المبتدئين

السلبيات

  • -أعضاء الولايات المتحدة غير متاحين
  • -شروط الانسحاب غير مريحة
  • -اختيار محدود للترقيات

Betting Reviews

Loot.bet Overview

lootbet review 2022

Try to make some research on the Web and you’ll get surprised by how many sites are offered there. They all want to attract your attention to get your time and money, some of them are really worth it, but the others can even hardly be called legit. In this Loot.bet review, you will find all the necessary information the users would like to know before the signup.

4.8/5

First introduced in 2016 in Cyprus, the Loot.bet betting site gathered a large audience from esports experts. The website is all about esports- the interface, design, banking system, and of course the betting area. Loot.bet was developed as an exclusively esports-betting platform which means that you can expect to get a more specific experience.

The ‘Responsible Gaming’ page encourages users to exercise caution at all times. This platform values your security and complete betting satisfaction more than just providing entertaining esports coverage and support for responsible betting. The esports betting site has an active involvement in the eSports sector through ESIC, making it a popular location for Filipino punters and players. Its website is also PCI-DSS certified, ensuring that all transactions are secure and transparent.

lootbet register

Before the signup, you need to understand that you don’t need to be a professional gamer to start betting with Loot.bet, all you need is to understand the algorithm of the game and the last tendencies or just let the intuition rule. In both cases, your chances to win are quite high.

4.8/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Overall Rating

Sports available4.8/5
Odds5/5
Bonuses and promotions4.9/5
Customer service4.8/5
Payment options4.8/5
Website interface5/5
Overall4.8/5

About Loot.bet

Loot.bet betting platform is all about esports. Here you will find a variety of esports to wager and also some offline sports including tennis, handball, volleyball, ice hockey, basketball, football, and basketball. You can use a well-adapted mobile version of the site as the Loot.bet app is not currently available. Not only the site has a pretty minimalistic design but also a to-use interface. Loot.bet is a combination of convenient features and pleasant design.

If you enjoy sports simulations, Loot.bet has you covered, as they cover all major competitions for games such as NBA2K and FIFA. Plus, Loot.bet has odds for some of the most current battle royale titles, such as Playerunknown’s Battlegrounds, although no available bets yet for battle royale sensations like Fortnite or Apex Legends.

What highlights most is the inclusion of odds for a variety of minor titles that are often overlooked by other esports betting services. The platform has some amazing odds for games like Rocket League, Heroes of the Storm, Dota Underlords, Hearthstone, and King of Glory, which we discovered.

How Does Loot.bet Works?

Loot.bet site is a place for both experienced esports bettors and the rookies. The mechanism of its work is not hard to understand. You get registered, make the first deposit, plunge into the universe of online betting and get an opportunity to win easy money. It’s already clear that Loot.bet odds are based mostly on cybersports and for every winning stake, you get a generous award. On the website, you can pay using various paying methods starting with a credit card to bitcoin and skins.

Welcome Bonus

lootbet welcome bonus

The Loot.bet welcome bonus is very inviting. For starters, it offers new players a 100% initial deposit bonus of up to €100. To qualify for this initial deposit incentive, you must deposit at least €20 into your account. This Loot.bet offer comes with 35 free spins when you use the code ‘LOOT’. When playing the Cash Tank game, you can use these spins. In addition, the bonus’s rollover requirement is 10 times the bonus plus deposit amount.

4.8/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Only bets with betting odds of 1.59 or higher count towards meeting the rollover requirement. You can also place single and combo wagers to meet the wagering requirement. Finally, the deposit bonus from LOOT.BET is only valid for 15 days or else it will expire.

Location & Age Restrictions

Loot.bet website is forbidden in the following countries: the USA, the Netherlands, France, Belarus, The UK, Belize, and Cyprus. The residents of these countries are not prohibited from creating a profile, but they can’t wager on the website anyway.

In addition, only those who are the age 18 and older can use Loot.bet. The website prevents underage betting and strictly verifies the age of the users.

Esports To Bet On

Loot.bet is an excellent experience of online betting as pre-match and live esports odds are presently available on site for 16 games. These include games like Counter-Strike: Global Offensive, Rainbow Six: Siege, Call of Duty, and Overwatch. There’s also a solid selection of odds for battle arena games like League of Legends and their Dota 2 bets are among the finest in the industry. As a result, the platform is an esports betting site aimed squarely at dedicated gamers. While you may have come here for the famed Loot.bet CSGO odds, it appears that this site also offers odds on a variety of other esports.

Types of Bets

The platform is a specific esports betting site, punters may take advantage of a wide range of betting markets. If you go to a regular sports bookmaker that occasionally supports esports, you will most likely only be able to try a simple match-winner bet. However, Loot.bet recognizes that all serious esports betting aficionados prefer more diversity in their betting options.

lootbet types of bets

And if you’re a punter on the site, it can be seen that the average CSGO match at Loot.bet has about dozen different betting markets. For example, you might bet on the overall match winner, map winner, first pistol round winner, second pistol round winner, total number of rounds, best of three correct scores, or even handicap betting in a Counter-Strike match in the upcoming BLAST Premier Spring Finals.

Sign Up

Loot.bet registration is usually done in 15 minutes. It doesn’t want your whole biography to create the account. The only thing you should mention is basic personal information regarding your name, gender, age (date of birth), username, and email address to get notified from the administration of the site about the latest news and upcoming events on the website.

Promotions and Bonuses

Aside from the welcome bonus, players can get a 50% match bonus of up to €50 and 10 free spins. To claim the bonus, make a minimum deposit of €10 and use the promo code HOME. It is also subject to certain conditions, such as a rollover of the deposit and bonus amount. Furthermore, you can only use this bonus to wager on sports or matches with odds of 1.9 or higher. Bets on games with lower odds, on the other hand, do not count towards the bonus rollover.

This combo offer is only good for 10 days, so take advantage of it right away. The free spins granted as part of this bonus can be used on the Troll Haven game. The platform also offers unique promotions such as contests and tournaments. With its Weekly Ladder feature, you may race for a portion of the €500 prize pool. Simply place your wagers on Loot.bet, earn points and rise to the top of the scoreboard.

Special Features

Some gambling websites also include live casino and poker features. The site has none of these options, this esports-centered platform provides its members with a pre-match and wagering on eSports live. In addition, the website states to implement plenty of betting opportunities for the users, with esports odds, bonuses, and live broadcasts.

Deposit and Withdrawal Options

Unlike before, the withdrawal process of the platform is slow compared to other esports betting sites but with the development that they have, they have one of the best withdrawing options. What is good about Loot.bet deposit and withdrawal options is that the site offers a range of various banking options, convenient for every user.

And like other good esports betting platforms, they offer a variety of ways to fund your competitive gaming wagers. Credit and debit cards such as Visa and MasterCard, e-wallets such as Skrill and Neteller, as well as skin betting and cryptocurrency payment options are available.

Privacy and Security

You may wonder if Loot.bet is legal. We have taken a look at dozens of Loot.bet reviews and the site itself and can say that the site takes seriously the users’ safety. This website is a secure place to conduct financial transactions. They use PCI DSS (Payment Card Industry Data Security Standard) to ensure that all your payments and credit card data are reliably secured. Besides, the site is authorized as a bookmaker company in a range of countries and got a license from the island of Curacao.

Customer Support

If any questions occurred during your surf through Loot.bet, you can always contact their customer support team. This can be done via email, live chat, or phone. The team of friendly administrators is always ready to assist in solving any problem you might face during your stay with them.

Final Verdict

4.8/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

To summarize, Loot.bet is a way not to lose for people who are interested in online esports betting. This is a relatively new gambling service and still has a bit ambiguous reviews from the users, but the fact is, it has loudly appeared in the world of online betting providing sponsorship for several sports events. Being an esports betting platform, it has a wide selection of esports to bet on for any preference. Also, they offer an extended option of payment methods for deposits and withdrawals, quick signup, and a generous welcome bonus. This site is a worthy bargain for your money.

FAQ

Can I Use Bitcoins on Loot.bet?

Yes, it’s a Bitcoin-friendly website. Here cryptocurrency is commonly accepted, you can make a deposit, and receive cash out using Bitcoins. The site keeps itself updated to the vastly changing modern world and cryptocurrency implementation is one of the attributes of a modern and convenient site.

Is Loot.Bet Legal?

Absolutely. All the information about the site can be easily found on the Internet. The site was launched in 2016 in Cyprus and is licensed by the island of Curacao. You can easily find all the contacts on the site and contact their customer support team. Besides, the site is allowed in a whole range of European countries and Russia and is used by millions of users worldwide

Can I Play Casino on the Website?

No, the site is only esports-oriented. Here you can also bet on some classic sports, but the main focus is on cybersports. Casino and poker aren’t presented on the site.

Are There Any Restrictions on Using the Site?

Loot.bet is not allowed to use by the citizens of the United States, the Netherlands, France, Belarus, The United Kingdom, Belize, and Cyprus. All other countries’ residents can bet on the site only at the age of 18 and older.

Can I Use Paypal to Make Payments on Loot.Bet?

We have been looking everywhere, but still failed to find at least something regarding the PayPal paying option.

Positives

  • +A wide selection of Loot.bet esport
  • +Large range of payment options
  • +Modern and stylish design
  • +Tempting Loot.bet bonus for all rookies

Negatives

  • -US members are not available
  • -Inconvenient withdrawal conditions
  • -Limited choice of promotions