مراجعات الجلد الرهان

Hellcase: كل ما تحتاج إلى معرفته

Hellcase في باختصار

Hellcase هو موقع إلكتروني شائع جدًا لتداول الجلد وحالة CSGO يفتح منذ عام 2016 ويتلقى أكثر من 3 ملايين زيارة شهريًا.

تحظى الخدمة التي يقدمونها بتقدير كبير ، حيث يتم تصنيف موقع المراهنات بين أفضل المواقع في فئته. تتوفر كل من المقامرة الجلدية Dota 2 و CSGO على موقع المراهنة Hellcase ، كما أنها تقدم لعملائها بعض الألعاب الصغيرة.

الاحتمالات بالتأكيد أفضل من تلك التي تقدمها Valve نفسها ، ويحتوي موقع الويب على مجموعة كبيرة من الأسطح التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها. هناك عدد لا بأس به من الطرق التي يمكنك من خلالها الإيداع أو السحب على موقع المراهنة ، وإذا كان لديك أي استفسارات ، فإن دعم العملاء يكون دائمًا مفيدًا ويمكن الوصول إليه مباشرة من موقع الويب ، على الرغم من عدم توفر خيار الدردشة الحية.

5/5
علاوة

حافظة هدية مجانية مع رمز ترويجي

رمز ترويجي

CSGO-BETS

4.9/5
علاوة

3 حالات مجانية ومكافأة 5٪

رمز ترويجي

CSGO-BETS

4.8/5
علاوة

ما يصل إلى 500 قطعة نقدية

رمز ترويجي

CSGOBETS390

4.7/5
علاوة

0.45 دولار مع الرمز الترويجي

رمز ترويجي

سقوبيتس 390

4.6/5
علاوة

+ 5٪ مكافأة إيداع

رمز ترويجي

1395576

لا توجد عروض متاحة لموقعك 😢 استخدم VPN مع موقع آخر إذا كنت ترغب في الرهان 😼

Hellcase main page

تقييم Hellcase

العلاوات والترقيات5
عرضت الألعاب4
خيارات الإيداع والسحب5
دعم العملاء5
حماية4
شامل4,6 / 5

المكافآت ورموز الإحالة والعروض الترويجية

على غرار كيفية عمل مواقع المراهنة على الجلد الأخرى ، يوفر Hellcase مكافأة ترحيب لجميع القادمين الجدد الذين يسجلون الموقع. من أجل التأهل للحصول على المكافأة ، يتعين على المستخدمين تقديم رمز Hellcase الترويجي. يتم ذلك عن طريق إدخال رمز Hellcase الذي تختاره بعد إجراء التسجيل في القسم المخصص.

لدى Hellcase أيضًا العديد من العروض الترويجية المتاحة ، بما في ذلك المكافآت والهدايا اليومية.

  • المكافآت اليومية. كما يوحي الاسم ، فإن المكافأة اليومية هي ميزة تكافئ المستخدمين الذين يزورون Hellcase كل يوم بالعناصر ورصيد الحساب.
  • هبات. يمكن للعملاء الوصول إليها من خلال زر "Giveaway" في أعلى الصفحة. المستخدمون الذين يكملون المهام الموضحة في الهبة يتلقون إدخالات لهم. يزيد كل إدخال من فرصتك في الفوز بالجائزة ، لذا اجمع أكبر عدد ممكن من الإدخالات لزيادة فرصتك في الحصول على أفضل الأشكال.
    هناك أيضًا هدايا فترات زمنية ، والتي لها جهاز توقيت خاص بهم ، وأعضاء Premium Hellcase لديهم الفرصة للمشاركة في المزيد من العروض الحصرية اليومية والأسبوعية والشهرية. نتحدث عن العضوية المميزة أدناه.

مميزات خاصة

هناك الكثير لتغطيته حيث أن Hellcase قد تقدمت بالفعل خطوة إلى الأمام مقارنة بمواقع المراهنة على الجلد الأخرى من حيث المتعة والميزات الفريدة.

  • عضوية مميزة. سنبدأ بهذا لأننا ذكرناه قبل ذلك ببضع فقرات. يوفر الاشتراك المميز للمستخدم تجربة أفضل وأكثر حصرية. عند الإصدار المميز ، يتلقى العميل العديد من الميزات والامتيازات المحدودة: الوصول إلى الحالات الفريدة والهدايا والعملات والعواطف ووكيل دعم مخصص ومتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومعالجة تذاكر الدعم ذات الأولوية العالية.
    هناك ثلاث خطط مختلفة ، فضية ، وذهبية ، وماسية ، وتكلف 5 دولارات و 15 دولارًا و 25 دولارًا شهريًا لكل منها. بالطبع ، كلما كانت الخطة أفضل ، زادت المكافآت الحصرية التي تحصل عليها.
  • ألعاب مصغرة. هناك عدة أنواع من ألعاب الكازينو متاحة لجميع المستخدمين. "Mixxer" هي لعبة روليت روسية تقوم فيها بإنشاء مزيج من الحالات المفضلة لديك وتفتحها للحصول على فرصة للفوز بمكافأة مجانية.
    "Case battle" هي لعبة مصممة من 2 إلى 4 لاعبين حيث يفتح عدة لاعبين نفس الحالات ، وتتلقى اللعبة ذات التكلفة الإجمالية الأعلى جميع الأشكال. يمكن للمستخدمين أنفسهم إنشاء هذه المعارك وحتى دعوة الأصدقاء باستخدام رابط.
    في "الترقية" ، يختار اللاعبون مظهرًا من مخزونهم يرغبون في ترقيته. ثم يختارون جلدًا من Hellcase يريدون الفوز به. مع ترقية ناجحة ، يفوز اللاعب بالجلد. إذا لم تنجح الترقية ، سيفقدون بشرتهم.
  • الأحداث. يدير Hellcase الكثير من الأحداث الخاصة والمحدودة بوقت حيث سيحصل اللاعبون على الرموز عن طريق الرهان ببساطة وفتح الحالات التي تم تمييزها بأيقونة الحدث. يمكن استخدام هذه الرموز لشراء جوائز رائعة في المتجر ، وكلما جمعتهم ، كلما حصلت على أعلى مرتبة في لوحة الصدارة. تتوفر لعبة Wheel of Fortune أيضًا خلال بعض الأحداث ، وتمنحك إمكانية استخدام الرموز وربما الفوز بجلود قيمة. يمكن العثور على جميع المعلومات حول الأحداث الجارية حاليًا hellcase.com.

على موقع المراهنات ، هناك العديد من الميزات الأخرى المتاحة ، مثل Skin Shards ، والتي ، إذا تم جمعها ودمجها ، تمنحك بشرة مجانية ، وحالات متعددة ، وحالات مزرعة.

Hellcase free daily bonus

الألعاب المعروضة

تتمتع Hellcase بميزة كبيرة على المنافسين المحتملين لأنهم يقدمون خدمة المقامرة الجلدية لكل من CSGO و Dota 2. لكلتا اللعبتين أقسام مخصصة لهما hellcase.com كما أن احتمالات الرهان ، وكذلك تنوع الجلد ، مريحة للغاية.

ومع ذلك ، فإن بعض الميزات ، مثل Fortune Wheel التي تحدثنا عنها من قبل ، أحيانًا ما يكون لديها فقط مكافآت CSGO ، كما هو واضح أن المشغل يستثمر أكثر قليلاً في هذه اللعبة مقارنة بـ Dota 2 ، التي لا تحظى فيها المراهنات الجلدية بشعبية كبيرة.

قيود الموقع والعمر

تنص Hellcase بوضوح على أنه لا يجوز لأي فرد يقل عمره عن 18 عامًا استخدام خدمة الرهان ، بغض النظر عن موافقة الوالدين أو الأوصياء. يمكن أن يؤدي أي انتهاك لهذه القاعدة إلى إنهاء الحساب.

بقدر ما يذهب الموقع ، لم يتم الإبلاغ عن أي قيود. لا تذكر شروط الخدمة الخاصة بهم أي دولة محظورة ، وبالتالي ، يمكن إكمال التسجيل من أي منطقة في العالم ، بالطبع ، نظرًا لأن لديها اتصال إنترنت مستقر ومدعوم.

تسجيل Hellcase

ينتمي CSGO و Dota 2 إلى Valve ولا يتوفران إلا من خلال Steam ؛ لذلك ، يجب إجراء أي معاملة خاصة بالجلد باستخدام حساب Steam.

هذا هو السبب في أنك لن تنشئ حسابًا جديدًا تمامًا ، لكنك ستقوم بالتسجيل باستخدام حساب Steam الخاص بك. انتقل إلى hellcase.com وانقر فوق الزر "تسجيل الدخول عبر Steam" في الزاوية اليمنى العليا من موقع الويب. ستظهر نافذة جديدة تعيد توجيهك إلى صفحة Steam. أدخل بيانات الاعتماد الخاصة بك وتأكد من قراءتها بعناية حول المعلومات التي توشك على تقديمها إلى المشغل.

تذكر أن تتحقق مما إذا كان حساب Steam الخاص بك قادرًا على التداول وأن المشغل ليس بأي حال من الأحوال تابعًا لشركة Valve.

طرق الإيداع والسحب

يمكن للعملاء الإيداع باستخدام عدة طرق ، بعضها يعتمد على الدولة التي تقوم بالإيداع منها. على الرغم من أنها ليست شاملة كما هو الحال في بعض المواقع الأخرى ، فإن الخيارات المتاحة مناسبة وتشمل G2A Pay و Visa و Mastercard والعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum. قد تتأخر المدفوعات ، ولكن إذا تجاوزت علامة ساعة واحدة ، فمن المستحسن الاتصال بـ Hellcase مباشرة.

عندما يتعلق الأمر بالانسحاب ، فإن العملية بسيطة. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الزر "إرسال" الموجود على العنصر الذي ترغب في سحبه ، ثم انقر فوق "الحصول" عندما يكون عرض التجارة جاهزًا وانتظر حتى يتم إعادة توجيهك إلى التداول على Steam. يتوفر أيضًا خيار بيع الجلود وتبادلها.

الخصوصية والأمن

ستولي جميع تقييمات Hellcase الكثير من الاهتمام لهذا الجانب. يجرى موقع المراهنة على الجلد فقط ، ليس لديه ، مثل العديد من مواقع الويب الأخرى من نفس النوع ، ترخيص ألعاب. ومع ذلك ، بعد مراجعة خدمة الرهان بعناية وفحص آراء العملاء بدقة ، نؤكد لك ضمان سلامة الموقع.

يعمل منذ عام 2016 ويستقبل ملايين الزيارات يوميًا ، بالإضافة إلى أكثر من 8 ملايين مستخدم مسجل. سمعة المشغل جيدة جدًا ، ودعم العملاء دائمًا متاح ومسؤول. كل هذه العوامل تظهر أن الموقع هو trusted ، وبالتالي فإن بياناتك آمنة ومأمونة.

سرعة الرد

بادئ ذي بدء ، هناك قسم للأسئلة الشائعة متاح لجميع الزوار لقراءته. على الرغم من عدم تغطية بعض المعلومات الأساسية مثل طرق الدفع المتاحة أو عملية التسجيل ، إلا أنها لا تزال مفيدة للغاية وتستحق التحقق.

إذا كان لديك أي استفسارات ، يمكنك الاتصال بالمشغل مباشرة عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو رقم الهاتف. الموظفون متعاونون للغاية ومستعدون للعمل على حل مشاكلك ، وينشطون على مواقع الويب مثل Trust تجريبي، لإظهار اهتمامهم بمنحك أفضل تجربة مراهنة ممكنة على موقعهم الإلكتروني.

الجانب السلبي الوحيد هو أن الدردشة التي تدعم الحياة غير متاحة إلا إذا كنت عضوًا في Premium ، وبالتالي يتم تقديم كل الدعم من خلال نظام التذاكر.

Hellcase fortune wheel

الحكم النهائي

بالنظر إلى جميع المعلومات التي تمت مراجعتها أعلاه ، فإننا نستنتج بشكل مرضٍ أن Hellcase هو موقع ويب مفتوح للمراهنة على الجلد وفتح القضية.

ما نحبه بشكل خاص هو جميع الميزات الخاصة التي يقدمونها لمستخدميهم ، فضلاً عن فرص تلقي المكافآت والعروض الترويجية اليومية. ربما يكون المبلغ المخفض لطرق الدفع المتاحة وغياب الدردشة الحية من بعض العيوب ، ولكن بشكل عام ، احتل Hellcase موقعًا متميزًا في مراهنات CSGO و Dota 2 نظرًا لسنوات الخدمة العديدة والسلامة المثبتة لجميع المعاملات المالية.

الأسئلة الـمتداولة

هل Hellcase شرعي؟

نعم ، يمكننا القول بأمان أن Hellcase موقع ويب قانوني. لقد كانوا يقدمون خدماتهم منذ عام 2016 ويعتمدون الآن على ملايين الزوار والمستخدمين المسجلين. لقد حصلوا على درجة عالية في العديد من المراجعات ، مما يدل على أنهم حصلوا على trust من العملاء على مر السنين.

هل يمكن استخدام أموال Steam Wallet لفتح الحالات؟

لا ، محفظة Steam ليست مناسبة لـ Hellcase. لبدء المراهنة ، عليك ملء الرصيد على موقع الويب مباشرةً باستخدام إحدى الطرق الموضحة أعلاه (G2A ، والعملات المشفرة ، والمزيد).

هل يوجد تطبيق Hellcase؟

لا ، لسوء الحظ ، لا يزال على مشغل المراهنات تطوير تطبيق لخدمتهم.

Skin Betting Reviews

Hellcase: Everything You Need To Know

Our Score

Hellcase In A Nutshell

Hellcase is a very popular skin trading and CSGO case opening betting website operating since 2016 and receiving more than 3 million visits monthly.

Top CS:GO Betting Sites

Rank Website Games Bonus offer Rating Play
1 Read review CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
100% Bonus up to €200
4.9/5
Bet Now
2 Read review CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite
€100 First deposit bonus
4.7/5
Bet Now
3 CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Call of Duty
100% Bonus up to €150
4.5/5
Bet Now

The service they provide is widely appreciated, as the betting website is ranked among the top sites in its category. Both Dota 2 and CSGO skin gambling are available on the Hellcase betting site, and they also offer their customers some minigames.

The odds are definitely better than those offered by Valve itself, and the website has a huge selection of skins users can select from. There are a decent amount of ways you can deposit or withdraw on the betting site, and if you have any queries, their customer support is always helpful and accessible directly from the website, although no live chat option is available.

Hellcase main page

Hellcase Rating

Bonuses and promotions 5
Games offered 4
Deposit and withdrawal options 5
Customer support 4
Security 4
Overall 4,4 / 5

Bonuses, Referral Codes, And Promotions

Similar to how other skin betting websites work, Hellcase provides a welcome bonus for all those newcomers who register the site. In order to qualify for the bonus, users have to provide a Hellcase promo code. This is done by entering the Hellcase code of your choice after the registration procedure is done in the dedicated section.

Best Skin Gambling Sites

Rank Website Games Promo code Rating Play
1 Read review CS:GO DOTA2
CSGO-BETS
4.8/5
Visit Site
2 Read review CS:GO
CSGOBETS390
4.6/5
Visit Site
3 Read review CS:GO DOTA2
csgobets390
4.4/5
Visit Site
4 Read review CS:GO
1395576
4.2/5
Visit Site
5 Read review CS:GO
rETMUO
4/5
Visit Site

Hellcase also has several promotions available, including daily bonuses and giveaways.

  • Daily bonuses. As the name suggests, the Daily Bonus is a feature that rewards users who visit Hellcase every day with items and account balance.
  • Giveaways. Customers can access them through the “Giveaway” button at the top of the page. Users who complete tasks described in the giveaway receive entries for them. Each entry increases your chance to win the giveaway, so collect as many entries as you can to maximize your chance of getting the best skins.
    There are also interval giveaways, which have their own timer, and Premium Hellcase members have the chance to take part in more exclusive ones daily, weekly, and monthly. We talk about Premium membership below.

Special Features

There is a lot to cover as Hellcase really went a step further compared to other skin betting sites in terms of fun and unique features.

  • Premium membership. We’ll start with this since we mentioned it just a few paragraphs before. The Premium subscription provides the user with a better and more exclusive experience. When Premium, a customer receives several limited features and perks: unique cases access, giveaways, coins, emotes, a dedicated support agent, available 24/7, and high-priority support ticket processing.
    There are three different plans, Silver, Gold, and Diamond, and they cost $5, $15, and $25 monthly each. Of course, the better the plan, the more exclusive bonuses you get.
  • Minigames. There are several types of casino games available to all users. “Mixxer” is a Russian roulette in which you create a mix of your favorite cases and open them to get a chance to win a free bonus case.
    “Case battle” is a game designed for 2 to 4 players where multiple players open the same cases, and the one with the highest total cost receives all skins. Users themselves can create these battles and even invite friends with a link.
    In “Upgrade,” players select a skin from their inventory they would like to upgrade. They then select a skin from Hellcase they want to win. With a successful upgrade, the player wins the skin. If the upgrade is unsuccessful, they lose their skin.
  • Events. Hellcase runs a lot of special and time-limited events during which players will get tokens by simply bet and open cases marked with the event icon. These tokens can be used to buy great prizes at the store, and the more you collect them, the higher you’ll place on the leaderboard. The Wheel of Fortune is also available during some events, gives you the possibility to use tokens and possibly win valuable skins. All information about what events are currently happening can be found hellcase.com.

On the betting website, there are many other features available, such as Skin Shards, which, if collected and combined, grant you free skin, multicases, and Farm cases.

Hellcase free daily bonus

Games Offered

Hellcase has a great advantage over potential competitors because they offer their skin gambling service for both CSGO and Dota 2. Both games have their dedicated sections on  hellcase.com and the betting odds, as well as the skin variety, are very convenient.

However, some features, like the Fortune Wheel we talked about before, sometimes only have CSGO rewards, as clearly the operator invests a bit more in such game compared to Dota 2, for which skin betting is not as popular.

Location And Age Restrictions

Hellcase clearly states that no individual under the age of 18 may use their betting service, regardless of any consent from parents or guardians. Any infringement of this rule can lead to the termination of the account.

As far as location goes, no restrictions are reported. Their Terms of Service don’t mention any forbidden country, and therefore, registration can be completed from potentially any region in the world, given, of course, that it has a stable and supported internet connection.

Hellcase Registration

CSGO and Dota 2 belong to Valve and are only available through Steam; therefore, any skin transaction must be carried out using a Steam account.

This is why you won’t be creating a completely new account, but you’ll be registering using your Steam account. Go to hellcase.com and click on the “Sign in through Steam” button on the top right corner of the website. A new window will pop out, redirecting you to the Steam page. Enter your credentials and make sure you read carefully about the information you are about to provide to the operator.

Remember to check if your Steam account is able to trade and that the operator is in no way affiliated with Valve.

Deposit And Withdrawal Methods

Customers can deposit using a few methods, some of which depend on the country you are depositing from. Despite not being as comprehensive as on some other websites, the options available are decent and include G2A Pay, Visa, Mastercard, and cryptocurrencies like Bitcoin and Ethereum. Payments might be delayed, but if they exceed the 1-hour mark, then it is advisable to contact Hellcase directly.

When it comes to withdrawing, the process is simple. Go to your profile and click the “Send” button on the item you would like to withdraw, then click “Get” when the trade offer is ready and wait to get redirected to the trade on Steam. The option to sell and exchange skins are also there.

Privacy And Security

All Hellcase reviews will pay a lot of attention to this aspect. Being a skin betting site only, it does not have, like many other websites of the same sort, a gaming license. However, after carefully reviewing their betting service and thoroughly inspecting customers’ feedback, we assure you of the guaranteed safety of the site.

It has been in operation since 2016 and receives millions of visits daily, as well as counting with more than 8 million registered users. The operator’s reputation is very good, and their customer support is always available and responsible. All these factors show that the website is trusted, and therefore your data is safe and secure.

Customer Support

First of all, there is a FAQ section available for all visitors to read. Despite not covering some key information like payment methods available or the registration process, it still is very useful and worth checking.

If you have any inquiries, you can contact the operator directly via email at [email protected] or phone number. The staff is very helpful and ready to work to solve your issues, and are active on websites such as Trust Pilot, showing their interest in giving you the best betting experience possible on their website.

The only downside is that a lives support chat is not available unless you are a Premium member, and therefore all support is made through a ticket system.

Hellcase fortune wheel

Final Verdict

Given all the information reviewed above, we satisfactorily conclude that Hellcase is a legit skin betting and case opening website.

What we especially like are all the special features they provide to their users, as well as the opportunities for receiving daily bonuses and promotions. Perhaps the reduced amount of payment methods available and the absence of a live chat are a few disadvantages, but overall, Hellcase conquered a top position in CSGO and Dota 2 betting given their many years of service and the demonstrated safety of all money transactions.

FAQ

Is Hellcase Legit?

Yes, we can safely say Hellcase is a legal website. They have been providing their service since 2016 and now count with millions of visitors and registered users. They score high on several reviews, showing that they earned the trust of customers over the years.

Can The Steam Wallet Funds Be Used To Open Cases?

No, the Steam wallet is not appropriate on Hellcase. To start betting, you have to fill up the balance on the website directly using one of the methods described above (G2A, cryptocurrencies, and more).

Is There A Hellcase App?

No, unfortunately, the betting operator has yet to develop an app for its service.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *