مراجعات الرهان

نظرة عامة حول 22Bet  

22Bet review 2022

تأسست 22Bet في عام 2018 من قبل مجموعة من عشاق المراهنات الذين أرادوا تقديم تجربة مقامرة حديثة يشعر بها كل عميل بالأمان. إنها أكبر شركة مراهنات في أوروبا ، وعلى الرغم من صغر سنها ، فقد فازت بـ trust آلاف العملاء. يعتبر الآن أحد أفضل المواقع لمراهنات الرياضات الإلكترونية. دائمًا بهدف التحسن وتقديم ميزات محسّنة ، توفر 22Bet Betting أوسع اختيار ممكن للأسواق ، وعمليات سحب سريعة ، والعديد من طرق الدفع المتاحة لك ، وميزات فريدة ، والمزيد.

4.5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

وإذا كنت من محبي الكازينوهات الكاملة على الإنترنت ، مثل ماكينات القمار وألعاب الطاولة والكازينو المباشر ، فإن 22Bet سيكون الخيار الأفضل لموقع المراهنة حيث تدعي الشركة أنها موثوقة وتركز على مصالح العملاء فقط ، مما يؤدي إلى إنشاء ارتباطات طويلة الأجل مع كل منهم شخصيًا وضمان ميزات مثيرة للاهتمام مثل المدفوعات بنسبة 100٪ والرهانات الحية والمزيد. ستمنحك مراجعتنا لمحة عامة عما يجب أن تتوقعه من 22Bet.

يقدم الكتاب الرياضي أيضًا أكثر من ألف حدث كل يوم. من الممكن المراهنة على أي رياضة أو رياضة إلكترونية ، وكذلك على الأسواق غير العادية مثل السياسة والأخبار والمشاهير ، والتي يمكنك العثور عليها في قسم "الرهانات الخاصة" المخصص. في الأساس ، كل رهان يمكنك التفكير فيه موجود بالفعل على موقع المراهنة 22Bet. هل أنت مهتم بأنواع من الرهان تختلف قليلاً عن التقاليد؟ لا تقلق ، لأن المراهنات لديها أكثر من 30 سوقًا لكل حدث. الفردي ، والمراكم ، والأنظمة ، والسلاسل ، ورهانات الإعاقة ، وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا مع التأكد من أنك ستحصل على بعض من أفضل الاحتمالات وأكثرها تنافسية على الويب.

التقييم الإجمالي

العناوين المتاحة4.5/5
خلاف4.7./5
العلاوات والترقيات4.8/5
خدمة العملاء4.7/5
خيارات الدفع4.7/5
واجهة الموقع4.8/5
شامل4.7

كيف يعمل 22Bet؟

المقامرة على 22Bet سهلة للغاية. قم بزيارة موقع 22Bet (قد يختلف عنوان URL حسب موقعك) وقم بالتسجيل. المزيد من ذلك في الفقرة المخصصة أدناه. بمجرد إعداد حسابك والتحقق منه ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرياضة أو الرياضات الإلكترونية التي تريد وضع رهانك عليها ثم على الحدث الذي تهتم به. 

ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتحديد المبلغ الذي ترغب في إيداعه ثم انتظار نتيجة اللعبة. يمكنك سحب أرباحك باستخدام طريقتك المفضلة.

على أي حال ، سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا ، فإن الموقع يوفر لك مع الكثير من المعلومات المفيدة والقواعد والتعليمات التفصيلية والإحصاءات للتعلم والمقارنة وغير ذلك الكثير.

مكافأة ترحيبية

تعد مكافأة الترحيب 22Bet طريقة مثيرة للدخول إلى عالم المراهنات الإلكترونية دون الحاجة إلى القلق كثيرًا. في الواقع ، بصفتك عميلًا جديدًا ، ستتلقى مكافأة مطابقة بنسبة 100٪ تصل إلى 122 يورو على إيداعك الأول. إنه يعمل بطريقة مباشرة إلى حد ما. يستغرق التسجيل على الموقع بضع دقائق فقط. ثم ، في قسم "حسابي" ، املأ جميع الحقول ذات الصلة.

4.5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

قم بعمل حد أدنى للإيداع 1 يورو باستخدام طريقتك المفضلة. سيتم تطبيق المكافأة تلقائيًا على حسابك بعد إجراء الإيداع. تذكر أن هذا العرض متاح فقط للعملاء الجدد ، وأن كل عميل جديد سيحصل على مكافأة واحدة فقط. هناك شروط استخدام أخرى يجب أن تكون على دراية بها ، لكن لا يمكننا وضعها جميعًا هنا. نتيجة لذلك ، نوصيك بقراءة جميع المعلومات الموجودة على الموقع الرسمي بدقة للتأكد من أنك على دراية بجميع المعايير والقيود.

22Bet welcome bonus

قيود الموقع والعمر

حول الموقع ، موقع المقامرة لا يعطي معلومات محددة. في قسم الشروط والأحكام الخاص بهم ، قاموا فقط بتذكيرك بأنه قد يكون من غير القانوني المراهنة على الإنترنت في بلدك ، تاركين الأمر بين يديك لمعرفة ما إذا كان مسموحًا لك بالمقامرة أم لا. لكل دولة قوانينها الخاصة ، لذلك فإن النصيحة الوحيدة التي يمكننا تقديمها لك هي البحث عن معلومات على الإنترنت أو الاتصال مباشرة بالسلطات للتأكد بنسبة 100٪ من أنك لا ترتكب أي شيء غير قانوني.

عندما يتعلق الأمر بالعمر ، من ناحية أخرى ، فإن قواعد 22Bet واضحة جدًا: التسجيل على الموقع ممنوع تمامًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، أو في أي حال ، سن الرشد في الولاية التي تعيش فيها إذا سن الرشد هذا أكبر من 18 عامًا.

ألعاب الرياضات المقدمة

كما هو متوقع أعلاه ، فإن مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية وعناوين الرياضات الإلكترونية التي تقدمها شركة المراهنات لا تصدق وبالتأكيد واحدة من أفضل الأشياء التي تجعلها تبرز من بين عدد لا يحصى من شركات المراهنات العاملة على الساحة الدولية. فيما يلي قائمة (غير كاملة) للألعاب التي يمكنك المقامرة بها على 22Bet.

  • كرة القدم
  • تنس الرياضات الإلكترونية
  • كره السلة
  • رياضة الجولف
  • الفيفا
  • مورتال كومبات
  • دوتا
  • جامعة أساطير
  • كاونتر سترايك
  • ستاركرافت
  • PES

أنواع الرهانات

لقد توقعنا بالفعل مجموعة متنوعة من الخيارات التي يوفرها لك الكتاب الرياضي عندما يتعلق الأمر رهان التصنيف: الفردي والمراكم والأنظمة والسلاسل والمزيد. أيضًا ، إذا سئمت من السوق النموذجي القياسي للفائز ، يمكنك هنا العثور على رهانات الإعاقة ، والمراهنات على عدد البطاقات في المباراة ، والأحداث التي ستحدث في اللعبة ، وإحصائيات اللاعب الفردي ، وغيرها من الفرص المثيرة.

انشئ حسابك

عملية تسجيل 22Bet بسيطة للغاية وستستغرق بضع دقائق على الأكثر. قم بزيارة الموقع الرسمي 22bet.com. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، سترى زرين أخضر في أعلى اليمين: تسجيل الدخول والتسجيل. انقر فوق الأخير ، وسيظهر لك نموذج يجب عليك ملؤه بالبريد الإلكتروني والاسم واللقب وكلمة المرور. قم أيضًا بتضمين بلد إقامتك والعملة التي تستخدمها غالبًا في عمليات الشراء. بعد قراءة البنود والشروط وسياسة الخصوصية بعناية ، انقر فوق "تسجيل". الانتهاء! الإجراء مجاني تمامًا.

4.5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

الترقيات والمكافآت

بصرف النظر عن مكافأة 22Bet للوافدين الجدد ، لديك أيضًا إمكانية استرداد بعض المكافآت المميزة. يتم عرض كل ما هو متاح في القسم المخصص على الموقع. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان هناك 11 عرضًا ترويجيًا نشطًا ، مثل العرض الذي يمنحك مكافأة 22Bet إذا كنت في سلسلة رهانات خاسرة أو عرض عيد ميلاد خاص.

22Bet bonuses

مميزات خاصة

بشكل عام ، يقدم موقع الويب لعملائه كل ما يرغب به عشاق المراهنة: احتمالات رهان رائعة ، والعديد من الأسواق والألعاب ، و تنويع طرق الدفع. لكن شركة المراهنات لديها أيضًا بعض الميزات الخاصة. سنذكر اثنين: خيار المراهنة الحية وألعاب الكازينو.

حول الرهان المباشر ، إنها ميزة تتيح لك المراهنة على لعبة لأنها تتكشف أمام عينيك. بسيط جدًا كمفهوم ، لكنه يضيف طبقة من المرح والترفيه إلى رهاناتك العادية والكلاسيكية التي لا يستطيع كل وكيل مراهنات تقديمها. بالنقر على زر "Live" ، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة التي تعرض لك جميع الألعاب التي تتوفر بها هذه الميزة.

أيضًا ، يضيف هذا العنصر ، الرهان المباشر ، إلى إثارة المراهنات الرياضية عبر الإنترنت لأنك لست مقيدًا بالرهانات التي تضعها قبل بدء المسابقة. لنفترض أنك تراهن على مباراة كرة قدم. يمكنك المراهنة على من سيحرز الهدف التالي في منتصف المباراة بالإضافة إلى خط المال. يمكن الوصول إلى هذه الرهانات المباشرة للرياضات المختلفة المتوفرة على موقع 22Bet الرياضي عبر الإنترنت ، وسيكون هناك دائمًا نوع من المنافسة الحية المتاحة متى أردت وضع رهان.

إذا مللت من المقامرة في 22Bet esports وتبحث عن طريقة رائعة أخرى للحصول على بعض المتعة ، فقم بإلقاء نظرة على العديد من ألعاب الكازينو الصغيرة المتوفرة على الموقع الإلكتروني: Roulette و Jackpot و Poker و و الاحتكار مجرد أمثلة قليلة لما يمكنك أن تجده. 

يجب أن تحتوي أي منصة مراهنة على الإنترنت محترمة وشائعة على مجموعة كبيرة من ألعاب الكازينو عالية الجودة. وقد استوفت منتجات المنصة المعايير من خلال تزويد اللاعبين بمجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو لتتناسب مع عروض الكتب الرياضية الخاصة بهم. هناك أكثر من 100 لعبة للاختيار من بينها ، بما في ذلك ألعاب الطاولة ، والفتحات ، والألعاب الحية ، والتي تتيح للاعبين التفاعل مع موزع مباشر من خلال كاميرا الويب. دائمًا ما يتغير تنوع اللعبة ، لذلك يمكن لأي لاعب أن يجد شيئًا يناسب احتياجاته.

22Bet payments

خيارات الإيداع والسحب

22Bet لديه اختيار ضخم خيارات الدفع في عالم المراهنات بأسره: المحافظ الإلكترونية مثل Web Money و Sticpay و Papara ، تحويلات بنكية شرعية، والعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum وحتى Dogecoin. للأسف ، PayPal غير متوفر. الودائع فورية ، في حين أن عمليات السحب بنفس سهولة الإيداع. ومع ذلك ، لا توجد احتمالات كثيرة. ضع ذلك في الاعتبار لأن الطريقة التي استخدمتها لتمويل الحساب قد لا تكون مناسبة لسحب الأرباح. Neosurf و Boku هما أفضل طريقتين يمكنك استخدامهما للودائع.

22Bet له فائدة كبيرة في أن الحد الأدنى للسحب متواضع. يمكنك سحب مبلغ ضئيل يصل إلى 1.50 يورو باستخدام معظم الطرق. هذه القيود محدودة للغاية مقارنة بالمواقع الأخرى ، مما يسهل على اللاعبين الجدد الحصول على الأموال. ضع في اعتبارك عند الانسحاب أن النظام الأساسي سيطلب منك إكمال جميع عمليات التحقق من الهوية قبل متابعة السحب. تأكد من إكمال جميع أوراق التحقق من الهوية قبل طلب السحب الأول لضمان تسوية سريعة وتجنب المشاكل.

الخصوصية والأمن

كن مطمئنًا ، حيث أن الموقع آمن ويحمي بياناتك ومعلوماتك الشخصية. جميع الصفحات على الموقع مؤمنة بـ "https" ، لذلك خصوصيتك مضمونة. خدمة المقامرة مرخصة من قبل حكومة كوراساو ، والتي أثارت بعض الشكوك بين مراجعات 22Bet فيما يتعلق بشرعيتها. نحن في انتظار الرهان الرياضي لتحسين رخصة المراهنة الخاصة بهم.

سرعة الرد

يحتوي موقع الويب على خدمة دعم عملاء جيدة ، ومتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وفي كل من الدردشة عبر الإنترنت وعبر البريد الإلكتروني. في قسم "جهات الاتصال" ، ستجد جميع عناوين البريد الإلكتروني التي يمكنك الوصول إليها لحل مشاكلك. يمكنك أيضًا ببساطة ملء نموذج والانتظار حتى يتم الاتصال بك في غضون 24 ساعة ، أو يمكنك أيضًا طرح سؤال عبر المستشار عبر الإنترنت المتاح دائمًا.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • قائمة طويلة من عناوين الرياضة والرياضات المتاحة.
  • الكثير من خيارات الإيداع والسحب.
  • يتوفر تطبيق 22Bet للأجهزة المحمولة.
  • نسب المدفوعات مرتفعة.
  • متوفر على الأجهزة المحمولة.

سلبيات

  • قد يكون الوصول إلى موقع الويب مقيدًا في بعض البلدان.
  • الرهان غير قانوني في بعض البلدان ، ولكن عليك معرفة ما إذا كان مسموحًا لك بالمراهنة عبر الإنترنت في بلدك بنفسك ، لأن الموقع لا يقول ذلك.

الحكم النهائي

4.5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

لاختتام مراجعة 22Bet الخاصة بنا ، يمكننا القول ، بشكل عام ، أن موقع المقامرة يقوم بعمله بشكل جيد ، وقد ثبت ذلك من خلال سمعته الجيدة والشعبية على الرغم من صغر سنه والخدمة الجيدة التي يقدمونها ككتاب رياضي. هناك بالتأكيد مجال للتحسين ، على سبيل المثال ، في مجال خدمة العملاء ، لكننا على يقين من أنه في غضون سنوات قليلة ، سيتم إجراء تحسينات هائلة.

الأسئلة الـمتداولة

هل 22Bet آمن؟

نعم ، 22Bet الإجراءات والمعاملات القانونية محمية ومضمونة ، وتثبت رخصة Cuarçao أن شركة المراهنات شرعية.

هل 22Bet جيد؟

إنها من بين أفضل منصات المقامرة بسبب تنوع عناوينها ، والأسواق وخيارات الدفع ، والاحتمالات التنافسية ، والميزات الخاصة مثل المراهنات الحية وألعاب الكازينو.

Betting Reviews

22Bet Overview  

22Bet review 2022

22Bet was founded in 2018 by a group of betting enthusiasts who wanted to provide a modern gambling experience with which every customer could feel safe. It is the biggest bookmaker in Europe, and, in spite of being so young, it has won the trust of thousands of clients. It is now considered one of the best sites for esports betting. Always with the intention of getting better and providing improved features, 22Bet betting offers the broadest possible choice of markets, quick withdrawals, several payment methods at your disposal, unique features, and more.

4.5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

And if you’re a fan of full online casinos, like slots, table games, and a live casino, 22Bet would the best option for the betting site as the company claims to be reliable and to focus on the customers’ interests only, creating long-term associations with each of them personally and guaranteeing interesting features like 100% payouts, live bets, and more. Our review will give you an overview of what you should expect from 22Bet.

The sportsbook also offers more than a thousand events every day. It is possible to bet on any sport and esport, as well as on unusual markets such as politics, news, and celebrities, which you can find in the dedicated “Special Bets” section. Basically, every bet you can think of already exists on the 22Bet betting site. Are you interested in types of bet a bit different from the tradition? Worry not, as the bookmaker has over 30 markets each every event. Singles, accumulators, systems, chains, handicap bets, and much more. All this with the certainty that you will get some of the best and most competitive odds on the web.

Overall Rating

Titles available4.5/5
Odds4.7./5
Bonuses and promotions4.8/5
Customer service4.7/5
Payment options4.7/5
Website interface4.8/5
Overall4.7

How Does 22Bet Work?

Gambling on 22Bet is very easy. Visit the 22Bet site (URL may vary depending on your location) and register. More of that is in the dedicated paragraph below. Once you have your account set up and verified, all you have to do is click on the sport or esports you want to place your bet on and then on the event you are interested in. 

Simply follow the on-screen instructions to decide the amount you wish to deposit and then wait for the game’s outcome. You can withdraw your winnings using your preferred method.

In any case, either if you are a beginner or an expert punter, the site provides you with lots of useful information, detailed rules and instructions, statistics to learn and compare, and much more.

Welcome Bonus

The 22Bet welcome bonus is an exciting way to enter the world of esports betting without having to worry too much. In fact, as a new customer, you will receive a 100% match bonus up to 122 EUR on your first deposit. It works in a fairly straightforward manner. It only takes a few minutes to register on the website. Then, in the “My Account” section, fill in all of the relevant fields.

4.5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Make a minimum deposit of 1 EUR using your preferred method. The bonus will be automatically applied to your account after the deposit is made. Remember that this offer is only available for new clients, and each new customer will receive only one bonus. There are further terms of usage to be aware of, but we can’t possibly put them all here. As a result, we recommend that you thoroughly read all of the information on the official website to ensure that you are aware of all of the criteria and restrictions.

22Bet welcome bonus

Location and Age Restrictions

About the location, the gambling site does not give specific information. In their Terms and Conditions section, they just remind you it might be illegal to place online bets in your country, leaving it in your hands to find out whether you are allowed to gamble or not. Every country has its own laws, therefore the only advice we can give you is to look for information on the internet or to directly contact the authorities to be 100% sure you are not committing anything illegal.

When it comes to age, on the other hand, 22Bet rules are very clear: registration on the site is absolutely forbidden to people less than 18 years of age, or in any case, the age of majority in the state you are living in if such majority age is over 18.

Esports Games Offered

As anticipated above, the variety of sports and esports titles offered by the bookmaker is incredible and definitely one of the best things about it that make it stand out from the myriad of betting companies operating on the international scene. Here is an (incomplete) list of what games you can gamble on 22Bet.

  • Football
  • Esports Tennis
  • Basketball
  • Esports Golf
  • FIFA
  • Mortal Kombat
  • Dota 2
  • League of Legends
  • CS:GO
  • Starcraft
  • PES

Types of Bets

We already anticipated the wide variety of options the sportsbook gives you when it comes to betting typology: singles, accumulators, systems, chains, and more. Also, if you are tired of the typical, standard market on the winner, here you can find handicap bets, bets on the number of cards in a match, events to happen in a game, individual player statistics, and other exciting opportunities.

Sign Up

The 22Bet registration process is very simple and will take you at most a few minutes. Visit the official website, 22bet.com. As soon as you land on the homepage, you will see two green buttons on the top right: Log In and Register. Click on the latter, and you will be shown a form you have to fill in with email, name and surname, and a password. Also, include your country of residence and the currency you often use for purchases. After carefully reading the Terms & Conditions and the Privacy Policy, click “Register.” You’re finished! The procedure is completely free.

4.5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Promotions and Bonuses

Apart from the 22Bet bonus for newcomers, you also have the possibility of redeeming some advantageous bonuses. All the ones available are shown in the dedicated section on the website. At the time of writing, there are 11 active promotions, such as the one which gives you a 22Bet bonus if you are on a losing bets streak or the special birthday promo.

22Bet bonuses

Special Features

Overall, the website offers its customers everything a betting enthusiast should desire: great 22Bet odds, a lot of markets and games, and a diversification of payment methods. But the bookmaker also has some special features. We are going to mention two: a live betting option and casino games.

About live betting, it is a feature that lets you bet on a game as it is unfolding in front of your eyes. Pretty simple as a concept, but adds a layer of fun and entertainment to your normal, classic bets that not every bookmaker is able to give. By clicking on the “Live” button, you will be redirected to the page showing you all the games that have this feature available.

Also, this element, live betting, adds to the excitement of online sports betting because you are not restricted to the bets you place before the contest starts. Let’s say you’re betting on a soccer match. You can wager on who will score the next goal mid-game in addition to the moneyline. These live bets are accessible for different sports available on 22Bet’s online sportsbook, and there will almost always be some type of live competition available whenever you want to place a wager.

If you are getting tired of gambling on 22Bet esports and are looking for another cool way to have some fun, then check out the many Casino minigames available on the website: Roulette, Jackpot, Poker, and Monopoly are just a few examples of what you can find. 

Any respectable and popular online betting platform must have a large range of high-quality casino-style games. And the platform’s products met the criteria by providing players with a diverse selection of casino games to match their sportsbook offers. There are over 100 games to choose from, including table games, slots, and live gaming, which allows players to interact with a live dealer through a webcam. The game variety is always changing, so any player can find something that suits their needs.

22Bet payments

Deposit and Withdrawal Options

22Bet has a huge selection of payment options in the whole world of bookmakers: e-wallets such as Web Money, Sticpay, and Papara, legit bank transfers, and cryptocurrencies like Bitcoin, Ethereum, and even Dogecoin. Unfortunately, PayPal is not available. Deposits are instant, whereas withdrawals are equally as easy as deposits. However, there aren’t as many possibilities. Keep this in mind because the method you used to fund the account may not be suitable for withdrawing earnings. Neosurf and Boku are the two best ways you can utilize for deposits.

22Bet has a huge benefit in that their withdrawal minimums are modest. You can withdraw as little as €1.50 using most methods. These restrictions are far more limited than on other sites, making it much easier for new players to obtain funds. Bear in mind when withdrawing that the platform will require you to complete all identity verification before proceeding with your withdrawal. Make sure you complete all identity verification paperwork before requesting your first withdrawal to ensure a quick settlement and avoid problems.

Privacy and Security

Rest assured, as the website is safe and protects your data and personal info. All pages on the site are “https” secured, so your privacy is guaranteed. The gambling service is licensed by the Government of Curaçao, which has cast some doubts among 22Bet reviews regarding its legitimacy. We are waiting for the sportsbook to improve their betting license.

Customer Support

The website has quite a decent customer support service, available 24/7 and both on the online chat and via email. In the “Contacts” section, you will find all the email addresses you can reach out to solve your problems. You can also simply fill in a form and wait to be contacted within 24 hours, or also ask a question via the online consultant always available.

Pros and Cons

Pros

  • Long list of sports and esports titles available.
  • A lot of deposit and withdrawal options.
  • There is a 22Bet App available for mobile devices.
  • Payout percentages are high.
  • Available on mobile devices.

Cons

  • Access to the website might be restricted in some countries.
  • Betting is illegal in some countries, but you have to figure out whether you are allowed to bet online in your country by yourself, as the website doesn’t say it.

Final Verdict

To conclude our 22Bet review, we can say that, overall, the gambling website does its job pretty well, and this has been proven by its good and popular reputation despite being very young and by the good service they provide as a sportsbook. There is certainly room for improvement, for example, in the field of customer service, but we are certain that, in a few years, huge improvements will be made.

4.5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

FAQ

Is 22Bet Safe?

Yes, 22Bet legal actions and transactions are protected and secured, and the Cuarçao license proves the bookmaker is legit.

Is 22Bet Good?

It is among the best gambling platforms because of its variety of titles, markets and payment options, competitive odds, and special features like live betting and casino games.