البطولات

ESL Challenger Melbourne 2023: نظرة عامة

كاونتر سترايك: جدول الهجوم العالمي لهذا العام مبالغ فيه! الأحداث والبطولات من المستوى B إلى S رائعة ، مع القليل من الوقت بينها. حاليًا على قدم وساق ، هناك بطولة SteelSeries Nova Cup France Fall 2023 ، ويتوقع مجتمع CSGO بدء بطولة ESL Challenger القادمة في Dreamhack Melbourne 2023 و ESL Pro League Season 16 في Malta.

Live Bets on CS:GO

European Development Championship Season 7: Closed Qualifier
Team Anonymo logoAnonymo VS Team JANO logoJANO
Ultras League
Crew-X VS Lagency
Elisa Invitational Winter 2023: Contenders Stage
Team GTZ Esports logoGTZ Esports VS Team Astralis Talent logoAstralis Talent
ESPORTS BATTLE 2x2
Team EAGLES logoEAGLES VS moonlight
Eternity League
Team Team Crimbe logoTeam Crimbe VS Team Desert

بشكل عام ، تضم دوري ESL Pro League (الآن في S16) 24 فريقًا (من جميع أنحاء العالم) ، وذلك بفضل مرحلة المنافسة الجديدة المثيرة. ظهرت مرحلة مؤتمر EPL الجديدة لأول مرة خلال S15 واستمرت حتى S16. ويمكن للفرق المشاركة في مسابقة ESL Challenger هذه في ملبورن تعزيز مكانتها في تصنيفات CS: GO باستخدام الحدث كمكان رئيسي لإثبات أنها من الطراز العالمي. سيتم احتساب النقاط المكتسبة من هذه المنافسة على مستوى التحدي في بطولة Intel Extreme Masters: Katowice EPT القادمة.

ESL Challenger Melbourne 2023

هيكل جولة ESL

هناك ثلاثة مستويات أو مستويات من المنافسة في ESL Pro Tour: البطولات ، والماجستير ، والتحالنجر.

بطولات

البطولات ، التي يتم استضافتها مرتين في العام في ساحات مباعة ، هي أعلى مستوى في مسابقة CS: GO. تمر الفرق بعملية تأهيل شاملة للمعركة لاكتساب فرصة التنافس على نطاق عالمي وتحديد بطل العالم.

الماجستير

تتنافس الفرق المحنكة (فرق المستوى A و S) والفائزين في بطولة Challenger (معظمهم من فرق Tier CB) في بطولة الماسترز. وتزيد الفرق التي تقدم أداءً جيدًا في بطولات الماسترز من فرص تلقيها دعوة إلى مسابقة بطولة الماسترز التي تقام في أماكن بارزة.

Challenger

يمنح Challenger الفرق المحتملين فرصة للمنافسة محليًا أو دوليًا ، واكتساب نقاط ESL Pro Tour ، وتمهيد الطريق للفرق للدخول في بطولة الماجستير. وبالتالي ، فإن Challenger Melbourne 2023 هي واحدة من تلك الأحداث التي ستساعد المنظمة (المنظمات) على التنافس في الأحداث أو البطولات الأكثر أهمية.

أشياء تحتاج لمعرفتها أكثر عن ESL Challenger Melbourne 2023

ESL Challenger Melbourne 2023 date

نظرًا لأن جميع الفرق الثمانية (8) جاهزة للمشاركة في بطولة ESL Challenger Melbourne 2023 ، فإليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفة المزيد عن الحدث:

تنسيق البطولة

مرحلة المجموعات

  • مجموعتان في الحذف المزدوج (GSL)
  • تتكون كل مجموعة من أربعة (4) فرق.
  • المباريات الافتتاحية والفائزة هي الأفضل.
  • ألعاب الإقصاء والحسم هي الأفضل من بين ثلاثة.
  • يتقدم أفضل فريقين في كل مجموعة إلى التصفيات.

التصفيات

  • سيتم لعب التصفيات من خلال شريحة إقصاء فردية
  • ستكون جميع المباريات بتنسيق أفضل من بين ثلاثة.

توزيع جوائز الجائزة

جائزة ESL Challenger Melbourne 2023 لديها مجموع جوائز قدره 100,000 دولار. سيتم توزيع الأموال على الفرق المشاركة.

المكانتوزيع الدولاريؤهل لمشارك
1st المكان50,000 دولار أمريكيمؤتمر EPL S17TBA
2nd المكان20,000 دولار أمريكي TBA
3rd - 4th المكان10,000 دولار أمريكي TBA
5th - 6th المكان3,000 دولار أمريكي TBA
7th - 8th المكان2,000 دولار أمريكي TBA

الفرق المشاركة

هناك ثمانية (8) فرق تشارك في بطولة ESL Challenger Melbourne 2023 ، وسيحصل فريق واحد فقط على جائزة نقدية قدرها 50,000 دولار ويتأهل للمشاركة في مؤتمر EPL S17. أربعة (4) من التصنيف العالمي للغة الإنجليزية كلغة ثانية ، وواحد من كل من التصفيات الأوروبية وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا وآسيا.

لا.فريقناقائمة
1OGflameZ، nexa، NEOFRAG، F1KU، degster، ruggah
2إمبريال إسبورتسFalleN، fer، boltz، VINI، chelo، fnx
3بين الألعابPKL ، biguzera ، hardzao ، zevy ، skullz ، bruno
4ORDERسيكو ، آي إن إس ، علي ستير ، لياز ، هاتز ، كينج فيشر
5إنتروبيكEl1an، NickelBack، Krad، Forester، mir، hooch
6Genuises الشرPwnAlone ، ben1337 ، دجاي ، جونجي ، بمعنى ، مونستر
7VERTEX ESCpz ، BRACE ، malta، TBD ، TBD
8وينجز أب جيمنجlan، gas، ChildKing، MarT1n، B1NGO، Rita

جدول البطولة

سيكون ESL Challenger Melbourne 2023 حدثًا مدته ثلاثة أيام في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2023 ، وسيكون المشجعون والمتحمسون وأعضاء لجنة اللعبة مبتهجين لأن هناك الكثير لنتطلع إليه في هذا الحدث.

يومالاحداثالتوقيت المحلي AESTالوقت CEST
1تفتح أبواب DreamHack09:0001:00
المجموعة المرحلة 1st MOTD10:3002:30
دور المجموعات Last MOTD20:3012:30
2تفتح أبواب DreamHack09:0001:00
دور المجموعات Last MOTD18:4010:40
3تفتح أبواب DreamHack09:0001:00
أول نصف النهائي09:0001:00
النهائي الكبير16:0008:00
إغلاق المهرجان21:0013:00

الرعاة

إنتل

على مدار العشرين عامًا الماضية ، قامت ESL و Intel® ببناء الرياضات الإلكترونية من الأسفل إلى الأعلى ، مما يوفر للمشجعين واللاعبين تجارب رياضات إلكترونية عالمية المستوى على نطاق عالمي. قبل أن يصبح تعاونًا عالميًا في عام 20 ، عندما أصبحت Intel® الراعي الرسمي للبطولة Intel® Extreme Masters ، بدأت الشراكة مع بطولات ESL المبكرة في ألمانيا (IEM).

منذ أن أقيمت بطولات الرياضات الإلكترونية الحية في الصين وجنوب شرق آسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط والشرق الأوسط ، ومع التعاون المتجدد القائم حاليًا ، ستنفذ Intel و ESL 82 إضافية أحداث IEM طوال 15 موسمًا.

ESL Challenger Melbourne 2023 overview

جمهورية اللاعبين (ROG)

أعلنت أكبر مؤسسة للرياضات الإلكترونية في العالم ، ESL ، في فبراير 2019 أن Republic of Gamers (ROG) ، وهي شركة تابعة لـ ASUS ملتزمة بتطوير أفضل أجهزة وبرامج الألعاب ، ستعمل كشريك رسمي للكمبيوتر الشخصي والمراقبة لجميع ESL One-powered. من أحداث Intel® حتى عام 2019. وبالتالي ، ستكون ROG أحد أسباب نجاح بطولة ESL Challenger Melbourne 2023 القادمة.

دي إتش إل

ESL One هو أكبر منظم للرياضات الإلكترونية في العالم. يذهب عشرات الآلاف من المعجبين إلى الساحات المباعة بالكامل لبعض البطولات الأكبر والأكثر شهرة ، ويجتذبون ملايين آخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لقد صعد بسرعة إلى أعلى قائمة الأحداث الأكثر مشاهدة في العالم ، مع جمهور البث المباشر لأكثر من 600 مليون مشاهد سنويًا.

منذ عام 2018 ، عملت DHL كشريك عمليات ESL الرسمي وهي مسؤولة عن جميع لوجستيات النقل. سيتم تسليم أكبر بطولات ESL ، بما في ذلك بطولات Dota 2 المستقبلية و ESL CS: GO Pro Tour التي تم تقديمها مؤخرًا ، بواسطة DHL في عام 2021 إلى جمهور عالمي حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، عقدت DHL شراكة مع "ESL Mobile" ، ظاهرة الرياضات الإلكترونية القادمة التي تمكن اللاعبين من جميع مستويات المهارة من المشاركة في أفضل الألعاب في العالم.

الوحش الطاقة

تم الإعلان عن امتداد تاريخي وتوسيع لتعاون ESL Gaming مع Monster Energy حتى عام 2023 في 17 مارس الماضي. كجزء من الشراكة الجديدة متعددة السنوات ، سيتم تغطية المزيد من سلع ألعاب ESL ، وستدعم Monster Energy الآن رسميًا الألعاب المحمولة والرياضات الإلكترونية. ولا يتطلع اللاعبون فحسب ، بل يتطلع المشجعون أيضًا إلى الأحداث المصغرة التي أعدتها Monster Energy لمباراة ESL Challenger Melbourne 2023.

1xBet

1xBet ، شركة مراهنات متطورة تتمتع بسمعة ممتازة في جميع أنحاء العالم ، تأسست في عام 2007. مع مواقع في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ، فهي واحدة من أكثر الشركات تقدمًا في هذا القطاع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة متحمسة للتعاون مع ESL Gaming لتحسين تجربة اللاعبين واللاعبين في الرياضات الإلكترونية بشكل عام. كجزء من الابتكارات المخطط لها ، ستتميز كل من عمليات البث CS: GO و Dota 2 بأجزاء فريدة مخصصة حسب الطلب على مدار العام ، بما في ذلك بطاقات تأثير اللاعب التي تعتمد على البيانات وتنبؤات المباريات والخرائط المخصصة.

Tournaments

ESL Challenger Melbourne 2022: Overview

The Counter-Strike: Global Offensive schedule for this year is overhyped! The events and tournaments of Tier B to S are outstanding, with little time between them. Currently in full swing is the SteelSeries Nova Cup France Fall 2022, and the CSGO community is anticipating the start of the forthcoming ESL Challenger at Dreamhack Melbourne 2022 and ESL Pro League Season 16 in Malta.

Live Bets on CS:GO

14:00 UTC 03/12/2022 ESL Swiss League Season 8
ESL Swiss League Season 8
Team Lausanne eSports logoLausanne eSports VS Team Babos Gaming logoBabos Gaming
17:00 UTC 03/12/2022 Polska Liga Esportowa 2022: Dywizja Mistrzowska Finals
Polska Liga Esportowa 2022: Dywizja Mistrzowska Finals
Team Ungentium logoUngentium VS Team Illuminar logoIlluminar
17:00 UTC 03/12/2022 ESL Premiership Autumn 2022
ESL Premiership Autumn 2022
Team Into the Breach logoInto the Breach VS Team Endpoint logoEndpoint
18:00 UTC 03/12/2022 Epic GOCL Season 2
Epic GOCL Season 2
Team Tricked Esport logoTricked Esport VS Team Dynamo Eclot logoDynamo Eclot
18:00 UTC 03/12/2022 ESEA Season 43: Advanced Division - Europe
ESEA Season 43: Advanced Division - Europe
Team BeyondPossible logoBeyondPossible VS Linx Legacy D
18:00 UTC 03/12/2022 Energive Cup
Energive Cup
Team Rombus Esport logoRombus Esport VS Team MASONIC logoMASONIC
18:20 UTC 03/12/2022 TP Bitcoin Series 2
TP Bitcoin Series 2
Team Permitta Esports logoPermitta Esports VS Team Team Falcons logoTeam Falcons

Generally, the ESL Pro League (now on its S16) currently has 24 teams (which are from all around the world), thanks to a thrilling new competition stage. The EPL’s new conference stage debuted during S15 and continued until S16. And teams participating in this ESL Challenger at Melbourne can further cement their standing in CS:GO rankings by using the event as the premier venue to demonstrate that they are world-class. Points earned from this Challenger-level competition will count toward the upcoming Intel Extreme Masters: Katowice EPT Championship.

ESL Challenger Melbourne 2022

ESL Tour Structure

There are three tiers or levels of competition in ESL Pro Tour: Championships, Masters, and Challenger.

Championships

The championships, hosted twice a year in sold-out arenas, are the highest level of CS:GO competition. Teams go through an all-out battle qualification process to earn the chance to compete on a global scale and determine the world champion.

Masters

Seasoned teams (Tier A and S teams) and Challenger tournament winners (mostly Tier C-B teams) compete in the Masters. And teams that perform well in Masters tournaments increase their chances of being invited to a Masters Championship competition held in prominent venues.

Challenger

Challenger gives prospective teams a chance to compete locally or internationally, gain ESL Pro Tour points, and pave the route for teams to enter a Masters tournament. Thus, Challenger Melbourne 2022 is one of those events that will help the organization(s) to compete in more significant events or tournaments.

Things You Need to Know More About ESL Challenger Melbourne 2022

ESL Challenger Melbourne 2022 date

As the eight (8) teams are all geared up for the ESL Challenger Melbourne 2022, here are some things that you need to know more about the event:

Tournament Format

Group Stage

  • Two Groups in Double Elimination (GSL)
  • Four (4) teams make up each group.
  • Opening and Winners’ matches are best-of-one.
  • Elimination & Decider games are best-of-three.
  • Each group’s top two teams advance to the playoffs.

Playoffs

  • The playoffs will be played through a single-elimination bracket
  • All matches will be in a best-of-three format.

Prize Pool Distribution

ESL Challenger Melbourne 2022 has a $100,000 prize pool. The money will be distributed to the participating teams.

PlaceUSD DistributionQualifies ToParticipant
1st Place50,000 USDEPL Conference S17TBA
2nd Place20,000 USD TBA
3rd – 4th Place10,000 USD TBA
5th – 6th Place3,000 USD TBA
7th – 8th Place2,000 USD TBA

Participating Teams

There are eight (8) teams participating in ESL Challenger Melbourne 2022, and only one will take the $50,000 cash prize and qualify for EPL Conference S17. Four (4) are from ESL World Ranking, one each from European, North American, Oceanic, and Asian Qualifier.

No.TeamRoster
1OGflameZ, nexa, NEOFRAG, F1KU, degster, ruggah
2Imperial EsportsFalleN, fer, boltz, VINI, chelo, fnx
3paiN GamingPKL, biguzera, hardzao, zevy, skullz, bruno
4ORDERSico, INS, aliStair, Liazz, Hatz, Kingfisher
5EntropiqEl1an, NickelBack, Krad, Forester, mir, hooch
6Evil GenuisesPwnAlone, ben1337, djay, jonji, viz, Muenster
7VERTEX ESCpz, BRACE, malta, TBD, TBD
8Wings Up Gaminglan, gas, ChildKing, MarT1n, B1NGO, Rita

Tournament Schedule

ESL Challenger Melbourne 2022 will be a three-day event from September 2-4, 2022, and fans, enthusiasts, and game panelists are hyped as there’s so much to look forward to in the event.

DayEventLocal Time AESTTime CEST
1DreamHack Doors Open09:0001:00
Group Stage 1st MOTD10:3002:30
Group Stage Last MOTD20:3012:30
2DreamHack Doors Open09:0001:00
Group Stage Last MOTD18:4010:40
3DreamHack Doors Open09:0001:00
First Semi-Final09:0001:00
Grand Final16:0008:00
Festival Close21:0013:00

Sponsors

Intel

Over the past 20 years, ESL and Intel® have built esports from the bottom up, providing fans and players with world-class esports experiences on a worldwide scale. Before becoming a global collaboration in 2006, when Intel® became the official title sponsor of the Intel® Extreme Masters, the partnership began with ESL’s early tournaments in Germany (IEM).

Since live esports tournaments have been held in China, Southeast Asia, Australia, North America, South America, Europe, the Middle East, and the Middle East, and with the renewed collaboration currently in place, Intel and ESL will carry out an additional 82 IEM events throughout a total of 15 seasons.

ESL Challenger Melbourne 2022 overview

Republic of Gamers (ROG)

The largest esports organization in the world, ESL, announced in February 2019 that Republic of Gamers (ROG), an ASUS subsidiary committed to developing the best gaming hardware and software, would serve as its Official PC and Monitor Partner for all ESL One-powered by Intel® events through 2019. Thus, ROG will be one of the reasons why the upcoming ESL Challenger Melbourne 2022 will be successful.

DHL

ESL One is the biggest esports organizer in the world. Tens of thousands of fans go to sold-out arenas for some of the biggest and most famous tournaments, drawing millions more via social media. It has quickly risen to the top of the list of all-time most watched events in the world, with a Livestream audience of more than 600 million viewers annually.

Since 2018, DHL has served as ESL’s Official Operations Partner and is in charge of all transportation logistics. The largest ESL tournaments, including future Dota 2 tournaments and the recently introduced ESL CS:GO Pro Tour, will be delivered by DHL in 2021 to a truly worldwide audience. Additionally, DHL has partnered with “ESL Mobile,” the upcoming esports phenomenon that enables players of all skill levels to participate in the world’s top games.

Monster Energy

A historic extension and expansion of ESL Gaming’s collaboration with Monster Energy through 2022 were announced last March 17th. As part of the new, multi-year partnership, more ESL Gaming goods will be covered, and Monster Energy will now officially support mobile gaming and esports. And not only players but also fans are looking forward to the mini-events that Monster Energy prepared for the ESL Challenger Melbourne 2022.

1xBet

1xBet, a cutting-edge betting company with a stellar reputation around the world, was established in 2007. With locations in Europe, Asia, Africa, and Latin America, it is one of the most progressive businesses in the sector. Additionally, the business is excited to collaborate with ESL Gaming to improve the overall esports fan and player experience. As part of the planned innovations, both CS:GO, and Dota 2 broadcasts will feature unique bespoke parts throughout the year, including data-driven player effect cards, match predictions, and custom maps.